Al Jazirah NewsPaper Friday  30/10/2009 G Issue 13546
الجمعة 11 ذو القعدة 1430   العدد  13546
اختتم أعماله أمس
صفقات في معرض السيارات بجدة

 

جدة - راشد الزهراني:

اختتم أمس الخميس في جدة فعاليات معرض السيارات السعودي الدولي الحادي والثلاثون الذي يُقام تحت رعاية وزارة النقل وتنظمه شركة الحارثي للمعارض في مركز جدة للمنتديات والفعاليات التابع لغرفة جدة، ومن المتوقع أن يصل زوار المعرض إلى 70 ألف زائر من رجال الأعمال والعائلات والشباب ومحبي السيارات وتحقق مبيعات الشركات العارضة لأكثر من 15 مليون ريال في صفقات مباشرة وغير مباشرة في ظل التسهيلات المقدمة من قبل وكلاء السيارات والبنوك لزوار المعرض على مدى خمسة أيام.

وشهد المعرض خلال أيامه العديد من الفعاليات المصاحبة حيث تم تدشين 10 سيارات جديدة لأول مرة بالمملكة والمنطقة، كما تتنافس شركات الإكسسوارات بعرض العديد من المنتجات الحديثة من إلكترونيات وكماليات وزينة السيارات بأسعار خيالية، وتواجدت في المعرض السيارات المعدلة التي لاقت إقبالاً كبيراً من الشباب المحبين لهذه الفئة.

وقال وليد، وأكد المدير التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض أن السوق السعودي قد أثبت أنه الأفضل من خلال المعرض حيث عبرت الشركات المشاركة عن رضاها التام بتفاعل الزوار وأكد العديد من الشركات رغبتها للمشاركة في النسخة القادمة.. وهذا يعكس أهمية السوق السعودي على خارطة مبيعات الشركات والوكالات السعودية والعالمية بالمنطقة.. مشيراً إلى أن المعرض يُعد من أهم المعارض بالمملكة والمتخصصة في قطاع صناعة السيارات، وكذلك لا يمكن مقارنتها بأي معرض مثيل، حيث ظل المعرض ولمدة 30 عاماً في القمة.. واختتم حديثة أن سوق السيارات بالمملكة استقبل أكثر من نصف مليون سيارة بلغت قيمتها حوالي 40 مليار ريال لعام 2008م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد