Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/11/2009 G Issue 13552
الخميس 17 ذو القعدة 1430   العدد  13552
عثر بحوزتهما على الهاتفين المبلغ عن سرقتهما
تحريات شرطة الرياض تطيح بلصي الهواتف المحمولة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أطاحت شرطة منطقة الرياض بوافدين عربيين بعد إدانتهما في قضيتي سرقة جهازي جوال منفصلتين. ففي القضية الأولى تلقى مركز شرطة البطحاء بلاغاً من وافدة عربية في العقد الثالث من العمر مبلغة عن تعرض حقيبتها اليدوية للسرقة من قبل مجهول، وبداخلها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي وهاتفها الجوال.. الجهود وأعمال التحري التي قامت بها شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض أسفرت عن تركز الشبهة في شخص من جنسية عربية في العقد الثالث من العمر، حيث قبض عليه ووجد الهاتف المسروق بحوزته.

والقضية الثانية التي أبلغ فيها أحد المواطنين عن قيام شخص يستقل سيارة هونداي بالاعتداء على ابنه البالغ من العمر 14 سنة بالضرب وسلب هاتفه الجوال.

أيضاً شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بذلت جهوداً مكثفة وأعمال بحث وتحر موسعة أسفرت عن تحديد الاشتباه في شخص من جنسية عربية في العقد الثاني من العمر، وعند القبض عليه وتفتيشه وجد الهاتف المسروق بحوزته.

جهة التحقيق في شرطة منطقة الرياض لا تزال توالي تحقيقاتها الموسعة مع الجانيين لكشف المزيد من القضايا التي ارتكباها، وللتعرّف على أي أنشطة إجرامية أخرى، وسيحالان إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية التي ستتخذ بحقهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد