Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/11/2009 G Issue 13552
الخميس 17 ذو القعدة 1430   العدد  13552
بحضور الأمير سلطان بن سلمان.. والتقى وزير السياحة اليمني
الأمير خالد الفيصل استقبل وفدا أمريكيا وآخر إسبانيا

 

جدة - عبدالله الدماس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه بجدة أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار مجموعة من الخبراء الإسبانيين. كما استقبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه بجدة أمس أعضاء مجلس التشريع المحلي الأمريكي.

وجرى خلال اللقاءان تبادل الأحاديث الودية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه بجدة أمس معالي وزير السياحة بالجمهورية اليمنية رئيس الدورة الثانية عشر لمجلس وزراء السياحة العرب نبيل الفقيه والوفد المرافق له.

وعرض الوزير اليمني خلال اللقاء خطط وإستراتيجية مجلس وزراء السياحة العرب لخدمة المنطقة العربية من خلال صناعة السياحة من خلال التدريب والتأهيل الذي تبنتها المنظمة العربية للسياحة وخطط دعم الاستثمارات وتنميتها في المنطقة العربية وتقديم كل أنواع الدعم اللازم وتذليل كافة المعوقات التي تواجهها.

واطلع سموه على الخطط التي ينوي مجلس وزراء السياحة العرب من خلال المنظمة العربية للسياحة تطبيقها وهي بطاقة السائح العربي وخدمات التسويق والترويج للمنطقة العربية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد