Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/11/2009 G Issue 13552
الخميس 17 ذو القعدة 1430   العدد  13552
دوري الثانية يتواصل اليوم
في جولته السادسة بـ 7 مواجهات

 

المجمعة - فهد الفهد :

تقام عصر اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية وذلك على النحو التالي:

الدرعية - الباطن

في الرياض يستضيف الفريق الأول بنادي الدرعية نظيرة الباطن على ملعب الصائغ.. يدخل الدرعية اللقاء وهو في المركز الثاني عشرة برصيد نقطتين فقط من تعادلين وثلاث خسائر، في حين يدخل ضيفة الباطن وهو في المركز التاسع برصيد خمس نقاط، الفريقان متقاربان في المستوى ولهذا فإننا نتوقع الندية والإثارة بينهما.

العروبة - الربيع

وعلى ملعبه يستضيف العروبة فريق الربيع في مباراة يتوقع لها القوة والإثارة حيث يدخل العروبة وهو أحد المنافسين على الصدارة برصيد 12 نقطة، أما ضيفه الربيع فيأتي في المركز السادس برصيد 9 نقاط، وسيحاول كل منهما الفوز حيث يتطلع العروبة إلى مواصلة انتصاراته وعدم الابتعاد عن فرق المقدمة.. وبنفس التطلعات ينظر الربيع لنقاط المباراة خصوصا بعد خسارته السابقة.

الأخدود - الفيحاء

وفي نجران يحل الفيحاء ضيفا على الأخدود الذي قفز بعد الجولة الماضية إلى المركز العاشر بعد أن حقق أول فوز له في الدوري وزاد رصيده النقطي إلى خمس نقاط متخلفا عن الباطن بفارق الأهداف.. فيما يدخل الفيحاء وهو في المركز قبل الأخير بنقطتين فقط، ومباراة الفريقين اليوم ستكون متكافئة نظرا لتقارب مستواهما الفني وإن كان الأخدود يتفوق بالأرض والجمهور.

الجيل - النجمة

وفي الأحساء وعلى ملعب نادي الفتح يلتقي فريقا الجيل والنجمة في أقوى وأهم مباريات هذه الجولة حيث أنها ستجمع المتصدر (النجمة) بوصيفة (الجيل) يدخل الفريقان وهما متساويان في النقاط حيث لكل منهما 13 نقطة جمعاها من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد ولم يتذوقا حتى الآن مرارة الخسارة.

الفريقان متقاربان في المستوى ويعتبران من أفضل فرق الدوري وأكثرها استقرارا ويتفوق الجيل بعاملي الأرض والجمهور، فمن يا ترى يستطيع اللحاق أول خسارة بالأخر؟

العربي - النهضة

وعلى ملعب نادي النجمة بعنيزة يلعب العربي مع نظيرة النهضة.. يدخل العربي وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط، في حين إن ضيفة القادم من الدمام يشهد في الجولتين الماضيتين تطورا في مستواه حيث حقق انتصارين متتالين، ويخشى العربي صحوة ضيفة الذي يتطلع للمنافسة.. فهل يواصل العربي مسلسل تعادلاته.. أم يواصل النهضة انطلاقته القوية؟

نجد - الجبلين

وفي المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يلعب متذيلا ترتيب الفرق فريق نجد مع الجبلين في مباراة قد لا يجد الجبلين صعوبة في تجاوزها قياسا على مستوى مضيفة في المباريات الماضية الذي يقبع في المؤخر منذ بداية الدوري، أما الجبلين فيحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد فوزه الصعب على سدوس وجاء هذا الفوز بعد خسارتين متتاليتين تلقاهما من الباطن والنهضة.. وفوزه اليوم سيدخله دائرة المنافسة.

الحمادة - سدوس

و في الغاط يستضيف الحمادة نظيرة سدوس في مباراة يتوقع لها الإثارة والندية كما هي عادة مباريات الفريقين.. يدخل الحمادة بعد إن تراجع للمركز الرابع بـ10 نقاط،. في حين إن سدوس يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 6 نقاط بعد إن خسر لقائه السابق من الجبلين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد