Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
(زين السعودية) تدعم انتقال (إعمار) إلى (مدينة الملك عبد الله الاقتصادية)

 

«الجزيرة» - الرياض

شاركت شركة (زين السعودية) مؤخراً في مساندة عمليات انتقال شركة (إعمار) التي تعمل على تطوير وتنفيذ (مدينة الملك عبد الله الاقتصادية) من مقرها الحالي في جدة إلى مقرها الرئيسي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ.

وكانت قد باشرت شركة (إعمار المدينة الاقتصادية) نقل مقرها الرئيسي منتصف الشهر الحالي، حيث انتقلت المجموعة الأولى من تنفيذيها ومنسوبيها إلى (مدينة الملك عبدالله الاقتصادية) لمزاولة أعمالهم في أحد المباني المكتبية في مجمع الأعمال في قرية البيلسان، والتي أنهت أجزاء كبيرة من أعمال التشييد والبناء فيها. وذكر المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات أن (زين السعودية) واكبت هذا الحدث من خلال القيام بدورها المنصب على توفير جميع خدمات الاتصالات في المقر الجديد وضمان الحفاظ على مستوى الجودة المقدمة التي تم توفيرها سابقاً في جميع مقار شركة إعمار بما يخدم أداء جميع أقسام المدينة الاقتصادية دون أي خلل أو تعطيل. وأشار فكري إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن الإطار العام للعلاقة الاستراتيجية بين المنشأتين حيث ترتبط (زين السعودية) مع شركة (إعمار) باتفاقية مسبقة تقوم (زين السعودية) من خلالها ببناء وتطوير البنية التحتية الشبكية للاتصالات السلكية واللاسلكية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. وتوفير شبكة ذكية متطورة تشمل جميع خدمات الاتصالات وحلول البيانات بما فيها حلول الحماية الإلكترونية والاتصال الهاتفي وخدمات اتصالات الإنترنت بالسرعات العالية المتقدمة. وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات في زين السعودية: كما تقوم زين السعودية كذلك بربط المحيط الداخلي لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالعالم الخارجي من خلال شبكة اتصالات ذات جودة عالية وخصوصية متناهية في نقل البيانات.

وكانت ل(زين السعودية) مشاركة فاعلة في حفل افتتاح جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية في (ثول) الذي أُقيم برعاية خادم الحرمين الشريفين وبحضور عدد كبير من قادة وممثلي عدد من الدول العربية والإسلامية والصديقة في سبتمبر الماضي، حيث وفرت (زين السعودية) خدماتها وتقنياتها لجميع الوفود المشاركة خلال احتفالات الافتتاح.

وإضافة إلى ذلك، فقد رعت شركة (زين السعودية) حصرياً اجتماعات المجلس التفاعلي العالمي في دورته الـ 27 التي عقدت في مايو الماضي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بحضور أكثر من 200 شخصية قيادية عالمية من القيادات السياسية والفكرية والإعلامية من بينهم 28 من الرؤساء ورؤساء الوزراء السابقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد