Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
أمير تبوك يطلع على مجسمات مشاريع مجمعات الأمير سلطان الثقافية

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي ظهر أمس السبت على مجسمات مشاريع مجمعات الأمير سلطان الثقافية التي تعتزم الجمعية إنشائها في تبوك ومحافظاتها بمناسبة عودة ولي العهد حفظه الله.

وأكد سموه خلال تصريح صحفي بأن الجمعية سوف تكون رافد من روافد الخير في وطن الخير ونحن نسير على خطى رواد العمل الخيري في وطننا الغالي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني، وأشار سموه بأن سيتم وضع حجر الأساس لمشاريع مجمعات الأمير سلطان الثقافية والمشاريع الأخرى خلال جولة سموه التفقدية لمحافظات المنطقة.

وأوضح أمين عام الجمعية الدكتور عبدالخالق السحلي.. بأن الجمعية سوف تقيم 6 مجمعات متعددة الأغراض تشتمل على قاعات تدريب وملاعب ومواقف تستوعب 200 سيارة حيث تبلغ مساحة كل مجمع 35 ألف متر مربع وبتكلفة تصل إلى 4 ملايين ريال ومواقع للمجمعات تم استلامها في محافظات أملج والوجه وتيماء والمواقع الأخرى جار العمل على استلامها من أجل إقامة تلك المشاريع كما ستقوم الجمعية بعد العيد بتنفيذ مشروع محطة تحلية في مقنا على مساحة 75 ألف متر مربع وبطاقة إنتاجية قدرها 500 متر مكعب ومشروع سكني لإيواء المرضى ومرافقيهم من خارج تبوك ويقع المشروع ضمن حدود مستشفى الملك خالد إضافة لعدد من المشاريع الأخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد