Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
(هوامير الصحراء) مجدداً على روتانا خليجية وعلى أقراص مدمجة

 

الجزيرة - فن :

بعد عرضه خلال شهر رمضان الماضي على قناة (روتانا خليجية)، أثار المسلسل الخليجي (هوامير الصحراء) الكثير من ردود الفعل لدى المشاهدين والنقاد نظراً لموضوعه الجريء والذي لم يطرح من قبل في أي عمل درامي سعودي.

(هوامير الصحراء) الذي قامت بإنتاجه وعرضته (روتانا خليجية) احتل المرتبة الأولى بين أعمال القناة الرمضانية من حيث نسبة المشاهدة في السعودية حسب ما ورد في التقرير الذي أعدته إدارة الإحصاءات والبحوث في مجموعة روتانا.

تعرّض العمل للكثير من الجدل والآراء منها السلبية والإيجابية كما تعرّض لحذف الكثير من المشاهد كما صورت أحداثه بسرية كبيرة ويعود هذا إلى الموضوع الحساس الذي تناوله المسلسل وهو الحياة التي يعيشها طبقة الأثرياء في العالم العربي.

لذا قررت القناة إعادة عرض المسلسل ابتداء من اليوم الأحد وطرحت في الأسواق العربية مؤخراً أقراص مدمجة بحلقات العمل كاملة. العمل الذي تم تنفيذه بجرأة كبيرة وكلفة إنتاجية عالية مؤلف من 30 حلقة، كتب قصته الكاتب عبدالله بخيت بالتعاون مع الفنان عبدالله العامر وأخرجه أيمن شيخاني، يشارك في العمل العديد من نجوم الدراما السعودية والخليج العربي: أحمد الصالح والنجمة ميساء مغربي وسعد خضر وعلي السبع وسعيد قريش وسمير الناصر ومحمد بخش وعبدالله العامر ومريم الغامدي ومطرب فواز وسلطان الرفاعي وعبدالعزيز المبدل وحمد المزيني ودريعان الدريعان وأمل حسين وماجد مطرب فواز، والبحرينيتان أميرة محمد وزهور حسين والكويتيتان مي عبدالله ومسك والعمانية بثينة الرئيسي واللبناني جورج شلهوب والمصري نبيل نور الدين والسورية هبة حلواني ومحمد الحسيني، إضافة إلى مجموعة من نجوم الدراما المغربية، والممثل الفرنسي فرنسوا الين، وسيعرض في العاشرة والنصف من مساء كل يوم بتوقيت الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد