Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
هلال هذا الموسم.. غير

 

كتب - خالد الروقي :

هناك أندية في مختلف أنحاء العالم تعتمد اعتماداً كلياً على لاعبين معينين ومعروفين فتجد مستوياتها تتذبذب بحضور وغياب اللاعب إلا أن الفرق الكبيرة هي وحدها من ترفض هذه القاعدة وخير مثال للمشاهد اكتساح فريق الهلال (نادي القرن الآسيوي) لفرق دوري زين للمحترفين متصدراً القائمة برصيد نقطي وصل حاجز الـ 22 نقطة ومن يلحظ مستويات الهلال هذا الموسم يدرك جيداً بأنه أعاد تلك المستويات المتميزة التي اقترنت بزعيم الأندية الآسيوية.

الهلال مع صدارته للدوري استطاع تسجيل نفسه كأقوى خط هجوم رغم موجة الغضب العارمة التي اجتاحت إدارته بعد تفريطها في صانع الألعاب الماهر طارق التايب واعتزال نجم خط الوسط نواف التمياط بالإضافة إلى المشاكل المتعددة للاعب المحور خالد عزيز ناهيك عن الاستغناء عن بعض اللاعبين المؤثرين.

وفي هذا الشأن استطاع أكثر من لاعب العودة لمستوياتهم المعهودة عنهم مع البلجيكي جريتس وخصوصاً محمد الشلهوب الذي يتصدر هدافي الدوري وياسر القحطاني الذي بات يبدع ويصنع ويمرر ويسجل.

الهلال هذا الموسم بأدائه الفني الممتع أكد بأنه أحد الأندية الكبيرة التي لاتتأثر بأي لاعب مهما كان اسمه فقد رحلت أساطير وأسماء لامعة ولازال يحصد البطولات الواحدة تلو الأخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد