Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
البريد يتولى التوزيع الحصري لوجبة حاج

 

جدة - عبدالله الدماس:

وقعت مؤسسة البريد السعودية اتفاقية مع جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي في مكة المكرمة (المستودع الخيري)، تتولى المؤسسة بموجبها تسويق (وجبة حاج) حصرياً.

ومثل الطرفان في توقيع الاتفاقية المدير العام لبريد منطقة مكة المكرمة المهندس سمير بن محمد نحاس، والمدير العام لجمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي محمد مرزا عالم. وأوضح المهندس سمير نحاس، أن المؤسسة ستتولى التسويق الحصري لوجبة الحاج عبر مكاتبها البريدية للراغبين في عمل الخير عبر تقديم وجبات الطعام للحجاج، مشيراً إلى أن سعر الوجبة الواحدة قدر بخمسة ريالات فقط.

ولفت المدير العام لبريد منطقة مكة المكرمة أن المؤسسة نجحت في تنفيذ مشروع تسويق سندات زكاة الفطر لمصلحة المستودع الخيري بمكة المكرمة في شهر رمضان المبارك، عبر مكاتبها المنتشرة بمنطقة مكة المكرمة، في أول تجربة من نوعها للتعاون بين الطرفين.

وقال المهندس نحاس: (إن توقيع هذا العقد يأتي في إطار توسيع قاعدة الخدمات التي يقدمها البريد للمستفيدين، وامتداداً للعديد من اتفاقيات التعاون المشترك التي عقدتها مؤسسة البريد السعودي مع جهات عدة، لعل أبرزها تسويق كوبونات الهدي والأضاحي لمصلحة البنك الإسلامي للتنمية، خلافاً لاتفاقيات خالص الأجرة والتحقق من العناوين التي وقعتها المؤسسة أخيراً مع شركة الاتصالات السعودية، ومصلحة الزكاة والدخل، وجهات أخرى).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد