Al Jazirah NewsPaper Friday  20/11/2009 G Issue 13567
الجمعة 03 ذو الحجة 1430   العدد  13567
مدرب الاتفاق يغلق التدريب
الهلال يتدرب في الدمام وبوابة 3 للجماهير الاتفاقية و6 للهلالية

 

الدمام- سامي اليوسف:

يجري فريق الهلال الأول لكرة القدم في السادسة والنصف من مساء اليوم مرانه الأخير في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لمدة ساعتين وذلك قبيل مواجهة الاتفاق غداً السبت في دوري زين.

فيما لم يؤكد عبدالهادي الدوسري مدير الملعب طلب الإدارة المشرفة على الفريق الهلالي إغلاق المران وبذلك سيكون مفتوحاً أمام الجماهير والإعلاميين.

وأشار الدوسري إلى أن تركيب الكراسي في مدرجات الملعب لم يكتمل تماماً وأن ما أنجز يصل في مجموعه إلى 80% لأن الفترة المحددة لإنهاء العمل محدد بـ(6) أسابيع لم يمض منها سوى أسبوعين.

وحدد الدوسري مباراة الاتفاق والاتحاد المقبلة في دوري زين موعداً لاكتمال تركيب الكراسي.

وعلى صعيد الحضور الجماهيري لمباراة الغد بين الاتفاق والهلال فقد عقد مدير الملعب اجتماعاً تنسيقياً مع مسؤولي مجلسي الجمهور للناديين والجهات ذات العلاقة في تنظيم المباراة وتم اعتماد التالي:

تحديد دخول جمهور نادي الاتفاق من خلال البوابة رقم (3) المقابلة للوحدة الصحية المدرسية، وجمهور نادي الهلال من خلال البوابة رقم (6) المقابلة لأمانة مدينة الدمام، وتم الاتفاق على فتح (23) بوابة خارجية و(25) بوابة داخلية لتسهيل دخول الجماهير.

بالإضافة إلى الاتفاق على عديد الأمور التنظيمية التي تهتم بحفظ الأمن والسلامة للجمهور قبل وأثناء وعقب المباراة.

ويستمر اليوم بيع تذاكر المباراة المحددة بـ(25) ألف تذكرة لليوم الثاني على التوالي في مقر نادي الاتفاق وملعب المباراة عقب صلاة المغرب مباشرة.

وغدا سيكون البيع اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا من نوافذ بيع التذاكر في الملعب.

فيما تكفل الشيخ فيصل الشهيل عضو شرف الهلال بمصاريف الرابطة الهلالية وتنقلات الفريق في الدمام وسيتم توزيع 10 آلاف بالون صوتي و10 آلاف تيشيرت بلاستيكي على الجماهير الهلالية الحاضرة وسيتم إحضار علم كبير احتفالاً بلقب نادي القرن. بينما أغلق المدرب الاتفاقي مران الأمس في وجه الإعلاميين والجمهور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد