Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/11/2009 G Issue 13573
الخميس 09 ذو الحجة 1430   العدد  13573
دوريات الأمن تطيح بلصوص الليل وسط وغرب العاصمة

 

الجزيرة - متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع

تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على شخصين في العقد الثاني من العمر تورطوا في سرقة سيارة واستخدامها في محل تجاري وثلاثة آسيويين بحوزتهم كيابل كهرباء مسروقة ومقصات حديدية. أتت عمليات القبض في ساعة متأخرة من ليلة أمس وخلال عمل فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض في حي الملز لاحظت سيارة جي إ م سي صالون تقف أمام تموينات تجارية بشكل عرضي مما يدعوا للاشتباه في وضعها وعند اقتراب الفرقة من السيارة شاهدت شخصين يقومون بتحميل أغراض من التموينات .ففر الجانيان على السيارة وتمت ملاحقتهما وتعطيل سيارتهما وإيقافها بالقوة عند ذلك ترجل الجانيان على الأقدام وهربا داخل الحي؛ حيث تمكنا من الدخول لأحد المنزل واختبآ فيه تم محاصرة الحي من جميع المنافذ وتحديد المنزل الذي دخلاه فتم ضبطهما بعد التنسيق مع صاحبه، وبعد التأكد من أبواب التموينات اتضح أن القفل مكسور وملقى على الأرض حيث قاما بتحميل كميات كبيرة من محتويات التموينات وإطارات احتياطية جديدة ضبطت بداخل السيارة التي يستقلانها والتي تبين أنها هي الأخرى مسروقة ومعمم عنها من مركز شرطة العليا.. سلم الشخصان والمضبوطات لمركز شرطة الملز.

كما تمكنت إحدى فرق دوريات الأمن أثناء عملها في ساعة متأخرة من ليلة أمس من ضبط ثلاثة جناة يستقلون سيارة من نوع داتسون غمارتين موديل 84 وبتفتيش السيارة عثر على عدد (4) لفات كيابل كهربائية وعدد (2) مقص حديد ومفكات تستخدم في قص الكيابل الكهربائية.. سلم الجناة بالمضبوطات لمركز شرطة ديراب.

جهات التحقيق بشرطة منطقة الرياض لا تزال توالي تحقيقاتها المكثفة مع الجناة لمعرفة دور كل منهم في القضايا التي ارتكبوها، ولمعرفة شركائهم وأي أنشطة أخرى قاموا بارتكابها، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية المتبعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد