Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/11/2009 G Issue 13575
السبت 11 ذو الحجة 1430   العدد  13575
خلال تشريفه الاحتفال السنوي
الأمير مقرن ينقل تقدير المليك لمنسوبي الحرس الوطني بمنى

 

منى - فيصل المران:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة تقدير خادم الحرمين الشريفين واعتزازه بكافة القوات المسلحة والمساهمين في خدمة ضيوف الرحمن ومنسوبي الحرس الوطني.

جاء ذلك خلال تشريف سموه مساء أمس احتفال الحرس الوطني السنوي الذي أقيم في مخيم الحرس الوطني حيث أشاد سموه بالجهود الأمنية والصحية والإعلامية والإرشادية التي يقوم بها الحرس الوطني لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مخيم الحرس الوطني في منى صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي ومساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية للقطاع الغربي اللواء ركن نايف بن غازي الشويب. ورئيس جهاز الإرشاد و التوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم أبو عباة وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تشرف في بدايته بالسلام على سموه ضيوف الحرس الوطني من حجاج بيت الله الحرام ومنسوبو الحرس الوطني المشاركين في موسم حج هذا العام. وفي بداية الحفل اطلع سموه على معرض (ديني دليلي) الذي ينظمه جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني وذلك ضمن مساهماته التوعوية في خدمة حجاج بيت الله الحرام واستمع الحضور إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم بعدها ألقى الشيخ عبد الله بن سليمان الماجد عضو مجلس الشورى كلمة جهاز الإرشاد والتوجيه حيث رحب بسمو الأمير ونوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لخدمة الإسلام والمسلمين والتي يأتي في مقدمتها خدمة الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام. عقب ذلك ألقى نائب المشرف العام للشؤون الصحية بالمشاعر المقدسة الدكتور صالح بافقير كلمة الشؤون الصحية بالحرس الوطني تحدث من خلالها عن ما تقدمه الشؤون الصحية من مساهمات خدمة لضيوف الرحمن، كما تطرّق إلى آخر المستجدات في تطوير خدمات الشؤون الصحية المقدمة لضيوف الرحمن هذا العام. ثم شاهد سموه فلماً وثائقياً عن نشاطات الحرس الوطني ومساهماته في موسم الحج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد