Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/11/2009 G Issue 13575
السبت 11 ذو الحجة 1430   العدد  13575
نجم الطائي أحمد الجري في حوار مختلف لـ(الجزيرة):
فريقنا شاب وسيصعد.. وعلاقتي بالإدارة سمن على عسل!

 

حاوره - أحمد العجلان:

أبدى المدافع الأيسر لنادي الطائي أحمد الجري ارتياحه الكبير لعودة المياه إلى مجاريها بينه وبين إدارة ناديه، وقال في حوار سريع ل(الجزيرة) إن العلاقة سمن على عسل.. وتحدث عن سنواته التي قضاها في نادي الهلال ودافع عن لاعبي منطقة الأحساء.. الجري تحدث حول عدد من الأمور في حوار سريع إليكم تفاصيله.

* كيف تبدو علاقتك مع الطائي هذا الموسم بعد أن شابها بعض السوء في الموسم الماضي؟

- علاقتي مع إدارة نادي الطائي علاقة طيبة وهي سمن على عسل وطوينا صفحة الخلافات وننظر للمستقبل.

* وكيف ترى مستقبل فارس الشمال في دوري الأولى هذا الموسم؟

- لدينا في الطائي لاعبون شباب وموهوبون وقد ينقصنا إلى حد ماء عنصر الخبرة ولكن بشكل عام أوضاع الفريق تبشر بالخير وحاليا نحن في المركز السابع لكن لا يفرقنا عن وصيف المتصدر سوى أربع نقاط وكما تعلم الدوري طويل ومازلنا لم ننهِ الدور الأول بعد.

* ومن أعجبك من اللاعبين الشباب في الطائي؟

- كما قلت لك الطائي فريق شاب ولدينا عدد من العناصر الشابة المميزة وإن كان أبرزهم الظهير الأيمن عبدالرحمن الحسن والوسط الأيمن عبدالإله العامر وكذلك مشعل الشمري.

* وكيف هي ذكرياتك مع نادي الهلال عندما لعبت له عدة مواسم؟

- هي ذكريات جميلة لا يمكن لي أن أنساها مع فريق رائع وكان لي ذكريات جميلة مع الهلال وجماهيره الكبيرة حيث حققت مع الفريق عددا من البطولات وشاركت كلاعب أساسي طويلا وتبقى ذكرياتي مع الهلال هي الأجمل.

* حدثنا عن أبرز المقتطفات التي عشتها في الهلال؟

- في الهلال عشت عددا من السنوات كنت قبلها أحلم باللعب بجانب يوسف الثنيان وقد حصل لي ذلك عندما التحقت بالهلال حيث تدربت ضد يوسف ومع يوسف ولعبت معه بشكل رسمي عددا من المباريات كنت لا أصدق أنني ألعب بجانب (أبو يعقوب) وكان من أجمل ذكرياتي معه هي ما قبل بدء التدريب عندما (يداعب) اللاعبين الشباب خصوصا ويتكلم معهم بشكل شعبي.. وكذلك لا أنسى أخلاق النجم نواف التمياط فقد كان خلوقا معنا ويقدم لنا النصح والإرشاد وهذا لم يكن يمنعه ليلعب أمامنا في التدريبات بشكل جاد.

* هل ستحضر حفل اعتزال نواف التمياط؟

- أنا لاعب محترف ومرتبط بتدريبات فريق الطائي وبالنسبة للحفل فسوف أتابعه من خلال التلفاز ودعواتي دائما وأبدا بالتوفيق للنجم الخلوق نواف التمياط.

* نعود لأجواء الطائي.. كيف هي الحياة في حائل؟

- حياة رائعة كروعة أهل حائل أهل الكرم والوفاء والشيم والأخلاق، بصراحة أحببت حائل جدا كما لو كنت قد ولدت بها دون قصور في الأحساء.. أعتقد أن حائل تمنح من يعيش بها راحة نفسيه عجيبة.

* وكيف تقضي يومك هناك؟

- بحكم أنني متزوج وأب لعبدالعزيز ومتعب فأنا أقضي وقتا طويلا مع العائلة وكذلك في (الاستراحة) مع أصدقائي أهالي حائل.

* لماذا لاعبو الأحساء يبدأون بداية قوية ومن ثم يتوارون عندما يلتحقون بالفرق الكبيرة؟

- لا أعتقد أن هذا الحكم صحيح بالإطلاق.. ولدي شواهد يكفي منهم أن أذكر تيسير الجاسم في الأهلي وأحمد الصويلح في الهلال.. ولكن لاعبي الأحساء موهوبون جدا ويحبون كرة القدم جدا ولدينا ملاعب حواري لا توجد في أي منطقة في السعودية وتحد كبير بين فرق الحواري.. الأحساء صدقوني ثروة كروية أتمنى أن يكون فيها أكاديمية من أجل ذلك الكم من الموهوبين هناك.

* أنت متهم بأنك صاحب طموح ضعيف؟

- ضحك.. وقال لدي طموحات كبيرة جدا، لكنها تعرضت لصدمات كبيرة، أكبرها صدمات الإصابات حيث لاحقتني كثيرا ولكنني ما زلت صغيرا في السن وعمري 25 عاما ولدي فرصة لكي أعود بالشكل المقنع.

* كلمتك الأخيرة؟

- شكرا جزيلا لك ولـ(الجزيرة) الجريدة التي دعمتني كثيرا.. أتمنى للطائي هذا الموسم التوفيق من أجل أن نقدم ما يليق باسم الفريق -وإن شاء الله- بدعم جماهيرنا نكون في مصاف أندية الدرجة الممتازة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد