Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/12/2009 G Issue 13583
الأحد 19 ذو الحجة 1430   العدد  13583
وصف الفوز بالثمين وقال: لا خوف على العميد.. المرزوقي:
الأهلي أكد جاهزية بدلاء فريقنا وأعاد له الروح ولن نفرط في الهلال

 

جدة - علاء سعيد

أكد رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي أن فريقه نجح في تحقيق ثلاث نقاط مهمة وتعويض جماهيره بالفوز الكبير والثمين على منافسه التقليدي الأهلي واستعادة الانتصارات مجدداً مشيراً إلى أن فريقه بحث عن الفوز في مباراة الأمس من أجل المنافسة على صدارة الترتيب العام لدوري زين للمحترفين، وشدد على أن مباراة الأمس أكدت أن الاتحاد لديه البديل الجاهز ولا خوف عليه في ظل عودة الروح مشيداً بالعمل الفني والإداري الناجح الذي ساهم في حصد الفريق للفوز والنقاط الثلاث.

وحول إصابة الحارس مبروك زايد أكد المرزوقي أن اللاعب سيجري أشعة طبية للاطمئنان على سلامته من أجل العودة إلى المشاركة مع زملائه في اللقاءات المقبلة. وتمنى المرزوقي أن يواصل فريقه تقديم المستويات الفنية مبيناً أن مواجهة الهلال المقبلة تعتبر مهمة لكلا الفريقين وقال: سنسعى لتهيئة الفريق لهذه المواجهة المهمة من أجل حصد الفوز والنقاط الثلاث.

وأكد المرزوقي بأن تواجده مؤخراً في القاهرة شهد لقاءه بأحد مسؤولي نادي الزمالك المصري مشيراً إلى أن ناديه يسعى إلى استقطاب مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية رافضاً الكشف عن أي أمور تتعلق بدخوله في مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل ضم المهاجم عمرو زكي خلال الفترة الحالية.

وحول اللاعب نايف هزازي فقد أكد بأنه ابن من أبناء الاتحاد ومسألة عقده محسومة وسيتم الإعلان عن عقده الاحترافي قريباً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد