Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/12/2009 G Issue 13583
الأحد 19 ذو الحجة 1430   العدد  13583
الوحدة والنصر يجبران الرائد على تدريبات خفيفة قبل مواجهة التعاون

 

بريدة - صالح الشعيبي :

فرضت ظروف مباريات دوري زين على الفريق الرائدي الدخول في معسكره ليلة البارحة استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي التعاون اليوم (الأحد) في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- بعد أن أجرى تدريباً خفيفاً إثر وصوله ظهر أمس قادماً من مكة المكرمة عقب تأديته لمباراة الوحدة ضمن دوري زين والتي خسرها بنتيجة أربعة أهداف لهدف، وقد شهد مران الأمس متابعة إدارية وشرفية وحضور جماهيري بهدف شحذ همم اللاعبين.

هذا وسيغيب عن الفريق الرائدي في نزال اليوم لاعب الوسط عبدالمجيد عبدالله نظرا لإيقافه وإصابته في ذات الوقت والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأول، في حين ينتظر أن يشارك عبدالسلام الشريف بعد عودته للعب وهو الذي افتقده الفريق منذ الموسم الماضي لظروف الإصابة.. ومن المرجح أن يعمد مدرب الرائد البرازيلي أديسون سوزا للزج بالعناصر التي لم تخض لقاء الوحدة الأخير كباسم الشريف وموسى الشمري والزعاق ومشعل العنزي ومراد مهدي والعريفي والكسار.

ويعاني الفريق الرائدي من قرب مباريات الفريق وتداخلها في مسابقتي دوري زين وكأس الأمير فيصل بن فهد فبعد أن لعب أمس الأول (الجمعة) مع الوحدة واليوم (الأحد) مع التعاون فسيواجه (الأربعاء) فريق النصر، الأمر الذي شكل عبئاً على الفريق وإرهاقاً من جراء تقارب المباريات.

من جانبه قال قائد فريق الرائد الأولمبي باسم الشريف: إنهم يدخلون هذه المباراة برغبة التعويض بعد خسارة الفريق الأول من الوحدة، موضحاً بأن مواجهة اليوم أمام التعاون ستكون نتيجتها للتاريخ.

وأضاف: يظل دوري زين هو الأهم لدينا غير أننا نأمل بتحقيق فوز نرضي به جماهيرنا ونرد اعتبارنا من خسارة الدور الأول ونتمنى أن نوفق في ذلك.

فيما أشار مدرب الفريق البرازيلي أديسون سوزا إلى أن الوقت لم يسعفهم في الاستعداد لهذه المواجهة ولذلك عمد على فرض تدريبات للفريق الأولمبي قبل سفره لمكة المكرمة لمواجهة الوحدة، لافتا بأن لقاء اليوم مثل أي مباراة أخرى ينشد من خلالها الخروج بنتيجة إيجابية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد