Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/12/2009 G Issue 13583
الأحد 19 ذو الحجة 1430   العدد  13583
بمشاركة 12 لاعباً في معسكره الحالي في جدة
منتخبنا للبلياردو يواصل استعداده للبطولة العربية

 

الرياض - اللجنة الإعلامية

يواصل منتخبنا للبلياردو معسكره الإعدادي في محافظة جدة استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي سيقام في مدينة حلب السورية خلال الفترة من 28 -12-1430 وحتى 1- 1- 1431هـ.

وكان منتخبنا قد أقام معسكراً داخلياً في الرياض قبل إجازة العيد شارك به أكثر من عشرين لاعباً حيث وقف مدرب منتخبنا الوطني منصور الخنفري على 12 لاعباً وهي الأسماء التي سيدخل بها هذه البطولة، حيث ضمت القائمة الخضراء كل من بدر الحمدان، نايف الجعويني، أنس المالكي، عبدالله العمودي أحمد الو خشبه، عبدالله البدر، عصام الرحيلي، محمد باعباد، فهد البراك، مشاري السلمي، منصور عوض، جابر الراشد.

رئيس المنتخبات ماجد الحجيلي يوجد مع المنتخب خلال فترة الإعداد

من جهة أخرى أكد مدرب منتخبنا منصور الخنفري أن الاستعدادات جيدة لهذه البطولة من خلال المعسكرين اللذين أقيما في الرياض وجدة وتم الوقوف على أفضل العناصر التي تشارك في هذه البطولة وإن شاء الله نقدم المستوى الذي يشرف الوطن في هذه البطولة ونعكس المستويات السابقة بإنجاز جديد يسجل للرياضة السعودية.

واستطرد قائلاً: إن المنتخبات العربية المشاركة كمنتخب الكويت ومنتخب الأردن وصاحب الأرض والجمهور منتخب سوريا.

عن الفترة القادمة قال: سنكثف المباريات الودية بين نجومنا للاستفادة وتلافي الأخطاء والموجودون يعدون الأفضل على مستوى المملكة وجميعهم لديهم الخبرة وهذا المعسكر هو استعداد للبطولة العربية والبطولة الخليجية التي ستقام على أرض المملكة الشهر القادم.

وقدم الخنفري شكره وتقديره لرئيس الاتحاد العميد حسن أبو عيش وأمين عام الاتحاد الأستاذ عبدالإله الدلاك والأستاذ ماجد الحجلي على تواصلهم معنا والاطمئنان على سير المعسكر في الرياض وجدة وهذا ليس بمستغرب على مسؤولي الاتحاد.

من جانبه وصف نجم منتخبنا للبلياردو نايف الجعويني أن الأمور تسير بشكل جيد والتحضيرات متواصلة لهذه البطولة وإن شاء الله نقدم المستوى الذي نطمح ويطمح له المسؤولون في الاتحاد لنحقق البطولة.

وأضاف أن المرحلة الأولى في الرياض كانت جيدة من حيث الإعداد والتي شارك بها العديد من نجوم اللعبة أما المرحلة الثانية فهي المرحلة التي تعتبر الأهم بعد تقليص العدد والذي وصل إلى 12 لاعباً وهذه المرحلة هي مرحلة الإعداد الفعلي التي شهدت تنافساً كبيراً بين نجومنا من أجل تحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد