Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/12/2009 G Issue 13583
الأحد 19 ذو الحجة 1430   العدد  13583
نقل فضائي للديربي..والعوض والعروان يؤكدان جماهيرنا سر تفوقنا

 

بريدة - تركي الهدلق :

اختتم فريق التعاون الأولمبي استعداداته للقاء اليوم أمام المنافس التقليدي فريق الرائد في مسابقة الأمير فيصل بن فهد والذي يسعى من خلاله الفريق إلى مواصلة الصدارة وخطف بطاقة التأهل وقد اعتمد مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي خلال التدريبات على إعطاء اللاعبين مهام مراقبة مفاتيح الخصم والضغط على حامل الكرة وقد اتضح من خلال التدريبات اعتماده على اللعب بمهاجم واحد نظراً لغياب قائد الفريق وهدافة بهذه المسابقة اللاعب سعيد الأحمري ومن المتوقع أن يضم الشابي مهاجم الفريق محمد الراشد عوضاً عن الأحمري مع الاحتفاظ بالمهاجم بدر الخميس كورقة رابحة هذا وقد حرص الشابي على التدريبات الترفيهية التي دائماً ما تخرج اللاعبين عن جو الشحن النفسي والذي دائماً ما يصاحب مباريات الديربي وقد طالب الشابي اللاعبين قبل التدريب بعدم الثقة الزائدة خاصة وأن الفريق فاز في مباراة الذهاب برباعية جميلة.

مجلس الجمهور يعد بمفاجآت للجماهير:

أنهى مجلس الجمهور بنادي التعاون استعداده لهذه المباراة حيث سيتم توزع أكثر من خمسة آلاف علم على الجماهير التعاونية إضافة إلى توزيع ثلاثة آلاف شال يحمل شعار التعاون وسيكون هناك جوائز بانتظار الجماهير كما ستقوم رابطة المشجعين بإطلاق أهازيج جديدة ومتميزة كما أن هناك بعض المفاجآت التي ستصاحب دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب.

الذهبية الفضائية والart تنقلان المباراة:

ستقوم القناة الرياضية السعودية بنقل المباراة على الهواء مباشرة ويصاحبها استديو تحليلي بقيادة الزميل المتألق خضير البراق كما ستقوم قنوات الart عبر قناة سبورت5 بنقل المباراة والتي من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير.

موفنبيك يحتضن معسكر الفريق:

دخل لاعبو الفريق معسكرهم لهذه المباراة وذلك بفندق موفنبيك في بريدة وقد اختار مدرب الفريق(20) لاعباً للدخول لهذا المعسكر على أن يستبعد لاعبين اثنين قبل الدخول إلى المباراة.

الأحمري والطارقي أبرز الغائبين:

يغيب عن الفريق في هذه المباراة هداف الفريق وقائدة اللاعب سعيد الأحمري بسبب زواجه الخميس الماضي كما سيغيب المدافع عبدالعزيز الطارقي للإيقاف ويعتبر غياب اللاعبين خسارة كبيرة للفريق في هذه المباراة الهامة.

العوض والعروان جماهيرنا ستقودنا للانتصار والمباراة عادية:

أكد إداري الفريق الأستاذ خالد العوض أن فريقه استعد جيداً لهذه المواجهة التي نعتبرها عادية وخير استعداد للدوري وأضاف العوض نحن نعاني من غياب اللاعبين سعيد الأحمري وعبدالعزيز الطارقي والذي سيكون مؤثراً ولكن ثقتنا كبيرة بنجومنا وفي ختام حديثة قال العوض جماهيرنا هي من سيقودنا للانتصار وأنا على ثقة بأن الجماهير التعاونية ستملى مدرجات الملعب.

فيما قال لاعب الفريق عبدالرحمن العروان إن مباراة الفريق اليوم لها طعم خاص لما لها من اهتمام جماهيري وإعلامي ونحن كلاعبين عاقدون العزم على إسعاد جماهيرنا الحبيبة على الرغم من قوة المنافس الذي يسعى لرد اعتباره من الهزيمة في الدور الأول برباعية وأكد العروان أنهم كلاعبين حريصون جداً على مواصلة صدارة المجموعة والترشح للأدوار النهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد