Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/12/2009 G Issue 13585
الثلاثاء 21 ذو الحجة 1430   العدد  13585
في بيان وزع عن سمو محافظ جدة:
8862 عقاراً متضرراً.. وإعادة التيار الكهربائي لـ166 ألف مشترك

 

جدة - واس:

بمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة والجهات الحكومية المختلفة تمت إعادة التيار الكهربائي لجميع الأحياء التي تضررت من السيول، حيث تم إعادة التيار الكهربائي لأكثر من 166.020 مشتركاً ولا زال العمل مستمراً من قبل أمانة محافظة جدة والجهات الأخرى المتعاونة معها في إزالة الإضرار عن الشوارع والأماكن العامة وإعادة تأهيلها لإعادتها لوضعها الطبيعي.

واعتمد سموه في بيان وزع أمس من المحافظة آلية عمل فريق العمل المشترك بين المحافظة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للبدء في أعمال تنظيم عمليات الصيانة السريعة (كهرباء، سباكة، نجارة) للمنازل والدور التي لحقت بها الأضرار وسينظم تحت مظلة جميع الجهات المتطوعة في هذا المجال حيث تم تحديد مقر لها في نفس الموقع وتم تزويدها بأجهزة الحاسب الآلي المتصل بالإنترنت وأجهزة الفاكس. حيث بلغ العاملون بها أكثر من 300 فنيّ من الكوادر الوطنية.

من جانبه أوضح مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة بمحافظة جدة ياسر المداح أن لجان حصر الأضرار مستمرة في أعمالها، حيث بلغ عدد المتضررين منذ بداية الحدث حتى صدور هذا البيان (8862) عقاراً وممتلكات، إضافة إلى (7785) مركبة ليبلغ إجمالي ما تم حصره (16647).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد