Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/12/2009 G Issue 13585
الثلاثاء 21 ذو الحجة 1430   العدد  13585
مشعل بن عبدالله استقبل رئيس اتحاد رياضة السيارات

 

نجران - ابراهيم سدران:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية المهندس مشعل بن فهد السديري, ورحب سموه به في منطقة نجران الذي أطلع سموه على أنشطة الاتحاد وما يعتزم القيام به من أنشطة مستقبلية, وقدر الأمير مشعل بن عبد الله ما يقوم به الاتحاد من أنشطة.

وتم خلال اللقاء الموافقة على اعتماد رالي (المرتفع) على مستوى الشرق الأوسط الذي سيقام في منطقة نجران خلال العام القادم حيث سيتم البدء في الإعداد والترتيب والتجهيز لانطلاقته, كما تم خلال اللقاء كذلك دراسة إقامة رالي صحراوي يحمل اسم رالي الربع الخالي في المنطقة حيث ستقدم الدراسة لاعتمادها في الفترة المقبلة.

وقدم المهندس السديري شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران على اهتمام سموه ودعمه لأنشطة اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية وعلى ما قدمه سموه من دعم لرالي المرتفع ورالي الربع الخالي الصحراوي التي ستنطلق في منطقة نجران.

حضر اللقاء الدكتور صالح الصليع أمين عام اتحاد رياضة السيارات ومدير مكتب رعاية الشباب بنجران خالد عسيري وأمين عام مجلس المنطقة زياد غضيف وتبودلت فيه الهدايا التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد