Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
مشددة على مراقبة سواحلها لمنع تهريب الأسلحة
القوات اليمنية تدمر مراكز قيادة الحوثيين في مطرة

 

صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:

واصل الجيش اليمني عملياته العسكرية في دك معاقل المتمردين الحوثيين في صعدة خلال اليومين الماضيين, وقد دمر الجيش مخازن الأسلحة وورش تجميع وتصنيع الألغام والمتفجرات بالإضافة إلى مراكز لقيادة عناصر الإرهاب الحوثية في الكهوف بأحد جبال منطقة مطرة التي تعد المعقل الرئيس للحوثيين في صعدة.

وقال مصدر عسكري يمني إن قوات الجيش تحاصر مجموعة من العناصر الحوثية في إحدى التباب بمنطقة الملاحيظ, مشيراً إلى أن وحدات عسكرية وأمنية تواصل تشديد الخناق على الخلايا الحوثية في مدينة صعدة القديمة، وأنها دمرت ثلاثة مواقع من مواقعه في المدينة لتلك العناصر بعد رفضها تسليم أنفها.

وأضاف المصدر إن عدداً كبيراً من المتمردين الحوثيين لقوا مصرعهم وأصيب آخرون خلال محاولات تسلل من جانب تلك العناصر إلى التباب الواقعة غرب منطقة (الصمع) ومواقع ( نوفان).

وفي سياق متصل أكدت وزارة الداخلية اليمنية أنها اتخذت إجراءات أمنية مشددة لمراقبة السواحل اليمنية لمنع تهريب الأسلحة, موضحة أنه تم تسيير دوريات من قوات خفر السواحل اليمنية لمراقبة السواحل اليمنية بالتعاون مع القوات البحرية. وكان عدد من التقارير قد تحدثت عن وصول أسلحة للحوثيين عن طريق البحر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد