Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
الطرفية تجهز التعاون للفيصلي

 

بريدة - تركي الهدلق :

قضى لاعبو الفريق الأول بنادي التعاون يوماً ممتعاً في مخيمات عروق الطرفية حيث خرج اللاعبون بعد نهاية التدريب مباشرة إلى المخيم، وذلك لإخراج اللاعبين من جو المباراة الهامة أمام فريق الفيصلي غداً الأربعاء وتجهيزهم نفسياً ومعنويا..ً وكانت هذه الرحلة ضمن المخطط العام لمعسكر الفريق المقام حالياً والذي انطلق يوم السبت الماضي في فندق موفنبيك بمشاركة 23 لاعباً وسيبعد المدرب خمسة لاعبين في يوم المباراة.

من جهتها وعدت إدارة النادي اللاعبين بتقديم مكافأة مجزية للاعبي الفريق في حالة تحقيق الفوز في هذه المباراة التي تُعتبر أهم مباريات الفريق في الدوري كونها تضمن استمراره في ملاحقة الصدارة.

من جهته أكد إداري الفريق الأستاذ خالد العوض أن الفريق لا يعاني من غيابات وجاهز لهذه المواجهة التي يترقبها الجميع.. وكل ما أتمناه هو التوفيق من الله سبحانه وتعالى في تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير التعاونية الحبيبة والتي كلي ثقة بها بأنها ستملأ مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية كما هي عادتها دائماً.. وأضاف العوض: كما يعلم الجميع أن المباراة صعبة جداً كون الفيصلي هو المتصدر ويسعى للحفاظ على سجله خالياً من الخسائر ويملك لاعبين متميزين ولكن بعزيمة الرجال سيستطيع لاعبو فريقي تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط.. وفي ختام حديثه تمنى العوض أن يوفق حكم المباراة في قيادتها إلى بر الأمان وإخراج المباراة بأفضل صورة، ونحن في نادي التعاون كلنا ثقة بحكامنا الوطنيين ولجنة الحكام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد