Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
فواصل

 

يطالب المحلّل الفضائي الكابتن ماجد عبد الله بسرعة تغيير مدرب النصر الحالي وهذه المطالبة تتكرر في كل موسم، حيث ينتقد ماجد كل مدرب نصراوي ويطالب بتسريحه. الكثير من المتابعين لانتقادات ماجد عبد الله لمدربي النصر والتي يؤكد أنها تنطلق من رؤية فنية بحتة يقترحون على الإدارة النصراوية دعوة ماجد لتدريب الفريق لعله يقوده إلى منصات التتويج ويختصر مسافة التطوير وزمنه على الإدارة.

الاستقبال الرائع الذي حظي به الهلال في ملعب نجران من قبل إدارة النادي برئاسة الأستاذ مصلح آل مسلم يعكس مدى قوة العلاقات التي تربط أنديتنا ومدى الاحترام المتبادل بينها والتي لا تؤثّر فيها شراسة المنافسة داخل المستطيل الأخضر. تحية للإدارة النجرانية المثالية والواعية.

وضح أمام فريق الوحدة مقدار تأثر الفريق الشبابي بغياب لاعبه البرازيلي كماتشو. فلم يظهر الليث في تلك المباراة بمستواه المعهود ووضح مقدار الفراغ الفني الكبير الذي أوجده كماتشو بغيابه. الجماهير الشبابية بدأ الخوف يتسلّل إليها من تطاير النقاط وتراجع الفريق نظراً لأن غياب كماتشو سيستمر إلى ثلاثة أسابيع.

بعد مباراة الشباب والوحدة وما صاحبها من غضب لمهاجم الشباب ناصر الشمراني على مدربه بعد تغييره تعالت أصوات البعض في الإعلام مطالبين الإدارة الشبابية بمعاقبة اللاعب وإيقافه، مؤكّدين أن اللاعب لم يتصرف بمثل ذلك التصرف إلا لأنه أمن العقاب..!! تلك الأصوات الإعلامية لم يكن همها تعديل سلوك اللاعب من خلال عقابه ولكن همها الأول أن يغيب عن مواجهات فريقها القادمة..!!

المستوى الكبير الذي يقدمه الفريق الوحداوي منذ بدء الموسم يؤهله لاحتلال مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري لا يقل عن الرابع أو الثالث بأي حال من الأحوال. وكان الفريق يستحق الفوز أمام الشباب ولكن الحظ العاثر لازم مهاجميه الذين أضاعوا هجمات عديدة مواتية للتسجيل بشكل سهل.

كل الذي عمله حارس الاتفاق محمد خوجة أثناء تسجيل لاعب النصر ريان بلال هدفاً في مرماه أن قام بحماية وجهه خشية ارتطام الكرة به فقط. الاتفاق لم يكن ضحية خطأ حارسه أمام النصر ولكنه كان ضحية تحكيم مجحف ألغى هدفاً صحيحاً وصريحاً كان يمكن أن يقلب نتيجة المباراة ويجير نقاطها الثلاث لفارس الدهناء.

لاعب الاتحاد محمد نور يجب أن يبتعد عن محيط الصراعات داخل ناديه وأن لا يدخل طرفاً فيها وأن يركز على دوره كلاعب فقط؛ لأن هناك من يحاول توريطه وجره لذلك الصراع استغلالاً لنجوميته وضرباً للفريق نكاية في الإدارة الحالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد