Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
من المسؤول عما يحدث ويتكرر؟!
حضر الفيصلي والمجزل واتجه الحكام لملعب آخر فتأجلت المباراة!!

 

المجمعة - فهد الفهد

تأجلت المباراة المقرر إقامتها عصر الاثنين في ملعب المجزل بتمير بين فريقي الفيصلي والمجزل لكرة القدم لدرجة الشباب على الرغم من حضور الفريقين إلى أرض الملعب.

وجاء التأجيل بسبب تأخر وصول الحكام الذين وصلوا إلى ملعب المباراة حوالي الساعة (4.45 عصراً) وذلك لذهابهم إلى ملعب النادي الفيصلي حسبما هو موجود في جدول الدوري قبل أن يتم تغيير مكان المباراة منذ الدور الأول (هذه المباراة تقام في القسم الثاني من الدوري) حيث نقلت مباراة الدور الأول إلى ملعب الفيصلي ومباراة الدور الثاني إلى ملعب المجزل بطلب من المجزل لوجود صيانة في ملعبه.

وبعد مشاورات واتصالات بين الحكام والمراقب الإداري واللجنة تقرر تأجيل المباراة إلى وقت يحدد فيما بعد بسبب ضيق الوقت ولعدم وجود إضاءة في الملعب!!.

ويبدو أن الحكام لم يكن لديهم علم بذلك على الرغم من إبلاغ المكتب لجنة الحكام الفرعية بمنطقة الرياض بهذا التغير في الجدول.

هذه الحادثة ليست الأولى من اللجنة حيث سبق أن أجلت مباراة الفيصلي والمحمل على مستوى الشباب في هذا الموسم بسبب عدم حضور الحكام, ولم نسمع حتى اللحظة عن أي إجراء اتخذ من قبل اللجنة الرئيسية للحكام حيال المتسبب على الرغم من أن ما حدث له انعكاساته السلبية على الأندية ذات العلاقة خصوصا مع أوليا أمور اللاعبين الذين يوافقون على خروج أبنائهم من مدارسهم من أجل مشاركة أندينهم ولم يعلموا - أولياء الأمور- أن أبناءهم ضيعوا يومهم الدراسي بدون فائدة بل إنهم سيخرجون من مدارسهم مرة أخرى لنفس المباراة!!.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد