Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
الهلال والوحدة تثبت عصراً والفريدي يعود للركض مجدداً
الزعيم يفتح صفحة الفرسان اليوم بتدريب صباحي

 

كتب - فيصل المطرفي

ثبَّتت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم لقاء فريق الهلال الكروي الأول والذي سيجمعه أمام ضيفه الوحدة يوم الخميس المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي ليقام عصراً كما هو مقرر مسبقاً وجاء ذلك بعد أن تردد عن مطالب هلالية مشتركة مع بعض الأندية لإعادة اللقاء للوقت المعتاد ليقام مساء.

من جانبه، عاود أمس فريق الهلال الكروي الأول تدريباته بعد وصوله للرياض في وقت مبكر من صباح أمس قادماً من منطقة نجران محملاً بنقاط المباراة الثلاث التي واصل معها صدارته لدوري المحترفين السعودي بـ35 نقطة.

واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في لقاء نجران، وأدى البقية مرانهم الاعتيادي بمشاركة اللاعب أحمد الفريدي الذي لم يرافق الفريق لنجران لتعرضه لالتواء بسيط في القدم ومنحه الجهاز الطبي أمس الضوء الأخضر للمشاركة في المران.

في حين أجبرت آلالام المفصل المدافع عبدالله الزوري على البقاء في العيادة الطبية إلا أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الطبيب البلجيكي كارل ويليم أكد أنها لن تعيقه عن مران اليوم الرئيسي.

وأشار (كارل) أن اللاعب عبدالعزيز الدوسري تبقى له 10 أيام حتى ينهي برنامجه العلاجي إثر الإصابة التي لحقت بعضلة فخذه الخلفية.

وسيؤدي الفريق الأول تدريبه اليوم عند العاشرة صباحاً فيما يقام مران الغد (الأربعاء) عند الخامسة والنصف على أن يكون مغلقا عن الجماهير ووسائل الإعلام. يشار إلى أن مدرب الفريق السيد ايريك جريتيس أوصى باستمرار لاعب وسط الفريق نواف العابد بتأدية التدريبات مع الفريق الأول فيما أكد الجهاز الإداري أن خروج نيفيز في آخر دقائق المباراة أمام نجران كان فنيا مؤكدين بأنه لم يتعرض لأي إصابة وأنه سيكون على رأس المشاركين بعد غد أمام الوحدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد