Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
وصول البرازيلي وحبيل الأسبوع المقبل
القادسية تضاعف المكافآت والسهيمي ممنوع من اللعب

 

الدمام - سامي اليوسف

ضاعفت إدارة نادي القادسية مكافأة التعادل المخصصة للاعبي الفريق الكروي الأول في دوري زين لتصل الى 10 أضعاف , وقررت الادارة منح 5000 ريال لكل لاعب بعد تعادل الفريق امام الاتحاد.

من جهة أخرى احتفت الادارة برئاسة عبد الله الهزاع أمس وقبل بدء الحصة التدريبية بلاعبي الفريق الأول بمناسبة مستواهم المميز وتعادلهم أمام الاتحاد ووصول الجهاز الفني بالكامل الذي سيساند البلغاري ديمتروف، وكان مدرب الفريق ديمتروف اجتمع باللاعبين وهنأهم على المستوى الذي ظهر به الفريق وامتدح الأداء الذي ظهر به الفريق. وقال ديمتروف مخاطبا اللاعبين: (قدمتم مباراة كبيرة وكنتم الأقرب للفوز إلا أن بعض الأخطاء التي حدثت حرمتنا منه، والذي كنا الاحق به).

وأضاف ديمتروف في حديثه للاعبين: (أنتم من حقق النتيجة الطيبة والتى أرى بأنه بداية لانتعاش الفريق فالدور الذي قدمته معكم لا يذكر بما قدمتموه والكل راض وعلينا نسيان المباريات السابقة وفتح صفحة جديدة). في حين تلقى اللاعب عائض السهيمي خبرا غير سعيد بعد أن أوضحت الكشوفات المبدئية التي خضع لها اللاعب عند البروفيسور سالم الزهراني حاجته لإجراء عملية جراحية مع احتمالية عدم مزاولته للعب الكرة بسبب وجود ضمور في العضلات وسيخضع اللاعب لفحص آخر. وفي شأن ثان من المقرر أن يصل اليوم الاحد اللاعب البرازيلي الاصل البرتغالي الجنسية داجلاس للخضوع لتجربة فنية فيما سينخرط البحريني محمد حبيل في غضون الاسبوع القادم في تدريبات الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد