Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
عقب استقباله وفداً من قناة الأخبارية
اللواء المحرج: القيادة حريصة على رعاية أسر الشهداء مادياً ومعنوياً

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

بين مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج حرص القيادة على رعاية أسر الشهداء مادياً ومعنوياً الذين شاءت الأقدار أن كانت نهايتهم السعيدة نيل الشهادة في ميدان المعركة ضد من يحاول زعزعة الأمن وتدمير مقدرات الوطن.

وقال اللواء المحرج إن منسوبي المديرية العامة لمكافحة المخدرات يواصلون حروبهم الأزلية مع تجار ومروجي المخدرات وقدم (400) شهيد أرواحهم الطاهرة فداء للوطن والقاطنين على أرضة الطاهرة من شرور وعبث الحاسدين. مؤكداً أن الشهداء زملاء أعزاء لن ننسى مواقفهم وأفعالهم وشجاعتهم.

جاء ذلك خلال استقبل اللواء عثمان المحرج طاقم برنامج من الأخبارية بقناة الأخبارية بعد عرضهم برنامجاً نال استحسان المتابعين بعنوان (الشهداء لن ننساهم). وقدم البرنامج المذيع مبارك العصيمي وقام بإعداده منسق البرامج الأمنية سامي الشيباني، والمخرج الحميدي المعاوي. واستضاف البرنامج الدكتور العقيد علي الطيار مساعد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية والعقيد علوش العتيبي مساعد المدير العام للشئون الادارية والمالية والدكتور مساعد المحيا ستاذ مشارك قسم الإعلام جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد