Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
عباس يصل إلى الرياض اليوم ويهنئ ولي العهد بسلامة العودة
السفير الفلسطيني لـ(الجزيرة): المليك والرئيس عباس يبحثان العلاقات الثنائية ومستجدات القضية الفلسطينية

 

الجزيرة - صالح الفالح:

يلتقي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - أخاه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، الذي يصل اليوم (الثلاثاء) إلى الرياض في زيارة إلى المملكة. وأبلغ السفير الفلسطيني ممثل السلطة الفلسطينية بالمملكة جمال عبداللطيف الشوبكي (الجزيرة)، في اتصال هاتفي أجرته معه عشية الزيارة، أن الرئيس عباس سوف يعقد خلال الزيارة - التي من المقرر أن يرافقه فيها وفد فلسطيني رسمي يضم مسؤول ملف المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية د. صائب عريقات والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة - جلسة مباحثات ثنائية مع خادم الحرمين الشريفين لبحث العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

إضافة إلى بحث آخر التطورات في مسار القضية الفلسطينية واستمرار التعنت الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني والتوسع في بناء المستوطنات وعرقلة المفاوضات، إلى جانب استعراض آخر المستجدات على الساحتين العربية والدولية وموقف البلدين منها، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ولفت السفير الفلسطيني في معرض تصريحه إلى أن الرئيس محمود عباس سوف يلتقي خلال زيارته للمملكة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للسلام عليه وتهنئته على سلامة عودته إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد فترة علاجية تكللت - ولله الحمد - بالنجاح والتوفيق، إلى جانب اللقاء بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وتهنئته بسلامة الوصول إلى المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد