Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
الأمير سلمان استقبل رئيس وأعضاء (تبيان) وأمين الندوة العالمية للشباب الإسلامي

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان) الدكتور محمد بن سريع السريع وأعضاء الجمعية الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وشفاء سموه من العارض الصحي الذي تعرض له. واطلع سموه خلال اللقاء على شرح لأهداف الجمعية التي تتضمن خدمة كتاب الله عزّ وجلّ ونشر هديه وعلومه بين الناس ومتابعة الدراسات الحديثة في القرآن الكريم وعلومه والاستفادة منها، والعمل على نشر البحوث والدراسات والرسائل العلمية في الدراسات القرآنية وتقديم المشورة العلمية في مجال التخصص وتحقيق التواصل العلمي لأعضاء الجمعية بين الهيئات والمؤسسات المعنية داخل المملكة وخارجها والتعاون معها والعناية بالتراث العلمي في التفسير وعلوم القرآن في مكتبات العالم «جمعاً وتحقيقاً ودراسة ونشراً».

وأثنى الأمير سلمان على جهود الجمعية في خدمة كتاب الله، وتمنى للقائمين عليها التوفيق والنجاح.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، بمكتب سموه بقصر الحكم أمس، أمين عام الندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي وأعضاء مجلس أمناء الندوة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وشفاء سموه من العارض الصحي الذي تعرض له.

وقد استمع أمير منطقة الرياض خلال الاستقبال إلى شرح مفصل عن إنجازات الندوة وما قدمته من جهود وخدمات خلال الفترة الماضية. وأثنى الأمير سلمان على جهود الندوة وما تقوم به من دور كبير ومهم في العالم الإسلامي، معربا عن أهمية الدور وعظم المسؤولية المناطة بمجلس الندوة متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد