Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
أثنى على موقف فاطمة العسكر بالتنازل عن قاتل والدها
أمير تبوك يستقبل الكاف ويرعى اختتام فعاليات سباق الهجن والفروسية

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يوم أمس الاثنين بقصر الإمارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف والجهاز الإداري والتنفيذي بالشركة، حيث رحب بهم سموه في بداية اللقاء، وأثنى على الخدمات التي تقدمها الشركة إلى جانب بقية شركات الاتصالات، مشيراً إلى ما تحظى به من اهتمام في المملكة، وأنها تعد من أسرع تقنيات العصر تطوراً من النواحي التقنية والوسائط المتعددة وتقنيات الإنترنت.

وقال سموه: إن خدمة الاتصالات اليوم لم تعد من الكماليات بل هي أساسيات تنجز من خلالها الأعمال وكذلك قدرتها على خلق تواصل واتصال بين المجتمع في إطار التسارع الرهيب الذي نعيشه اليوم في كل المجالات. واستمع سموه إلى شرح من الرئيس التنفيذي المهندس خالد الكاف على التقنيات الحديثة وما وصلت إليه الشركة من تقدم في مجال تقنية الاتصال بالمملكة. وعبر المهندس خالد الكاف عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على إتاحة الفرصة بالالتقاء والأخذ بتوجيهاته.

من جهة أخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك شكره وامتنانه للفتاة فاطمة عسكر النزال على مبادرتها بالتنازل عن قاتل والدها بعد مرور أكثر من عشرين عاماً على إقدامه على قتل والدها عسكر سعود النزال وذلك أمام رئيس المحاكم بمنطقة تبوك الشيخ سعود بن سليمان اليوسف.

وقال سموه في حديث للمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمنزله بتبوك: إن ما أقدمت عليه هذه الفتاة بتنازلها أمام رئيس المحاكم بالمنطقة الشيخ سعود لوجه الله تعالى دون ضغوط، وهذا شيء عظيم مثلت فيه المواطنة الصالحة التي أرادت هذا العمل خالصاً لوجه الله؛ فجزاها الله خير الجزاء، مؤكداً سمو أمير المنطقة أن هذا الموقف الكبير من هذه الفتاة السعودية سوف يسجل لها، وستجد كل رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -، مثنياً سموه على جهود رئيس المحاكم بمنطقة تبوك في مثل هذه القضايا.

من جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية والهجن بمنطقة تبوك اليوم في ميدان السباق بمدينة تبوك، اختتام فعاليات سباق الهجن والفروسية والحفل السنوي الثامن عشر وتسليم سموه جوائز السباق للفائزين بأربعة عشر شوطاً للهجن وشوطين للخيل، بالإضافة إلى رعاية سمو أمير المنطقة لاختتام فعاليات مسابقة مزايين الإبل وتسليم جوائزها بالمنطقة في عامها الرابع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد