Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
أمير جازان يسلم المستفيدين من مشروع الإسكان الخيري بمحافظتي أحد المسارحة وضمد

 

جازان - إبراهيم بكري - عبدالله عكور

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام سلّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان أمس المستفيدين وحداتهم السكنية بإسكان الأمير سلطان الخيري في محافظتي أحد المسارحة وضمد والذي تبرع به سمو الأمير سلطان بتكلفة بلغت 23 مليون ريال من خلال مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر إسكان الأمير سلطان الخيري في محافظ أحد المسارحة محافظ المحافظة الدكتور متعب الشلهوب ومشايخ وأعيان المحافظة بعد ذلك أقيم حفل خطابى بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى المهندس أحمد الأسود المشرف العام على المشروع كلمة قدم من خلالها شكره لسمو أمير منطقة جازان لتشريفه هذا الحفل كما أشاد بدور مؤسسة الأمير سلطان الخيرية التي تهدف لخدمة ومساعدة المحتاجين، كما تحدث عن المراحل التي مرت بها المشروع، ثم ألقيت كلمة الأسر المستفيدة ألقاها يحيى مداوية عبّروا فيها عن الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على تبرعه السخي الذي سيوفر لهم السكن المريح والاستقرار.

عقب ذلك ألقى مدير عام مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي كلمة المؤسسة التي جاء فيها: يسعد المؤسسة أن تُشارك في إضافة صرح جديد من صروح الخير في مملكة الإنسانية، وفي هذه المنطقة الغالية علينا جميعاً، والذي يواكب بحمد الله احتفالات كافة ربوع المملكة بعودة سمو ولي العهد سالماً معافي.

ويسعدني أن أنقل لإخواني المواطنين الذين سيتسلمون اليوم وثائق تخصيص وحدات المشروع تهنئة سمو ولي العهد، وتطلعه إلى أن يسهم هذا المشروع بمشيئة الله في توفير بيئة حضارية تلبي احتياجات عشرات الأسر في تلك المنطقة الغالية من الوطن، وتسهم في تحقيق نقلة معيشية تتوفر فيها كافة مقومات الحياة الكريمة والخدمات المطلوبة.

قدمت عقب ذلك مجموعة من الفتيات أنشودة من اللجنة النسائية بنادي أحد المسارحة الاجتماعي. عقب ذلك وزعت مفاتيح الوحدات على المستفيدين من الإسكان، ثم غادر سموه مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد