Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
الإدارة تسأل مارين عن حاجته لبشير
انتعاش اتفاقي بعد وصول الأجانب والتعاقد مع البرقان وتحركات الطويرقي

 

الدمام- سامي اليوسف

وجهت إدارة نادي الاتفاق أمس تساؤلاً مهماً للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم المدرب الروماني إيوان مارين بخصوص جدوى الاستفادة من المهاجم العائد من الإصابة صالح بشير ومدى الحاجة إليه في مشوار الفريق الاتفاقي المقبل فيما تبقى له من دوري زين وكأس سمو ولي العهد خاصة في ظل تعاقد الإدارة مع مهاجم أو رأس حربة تقليدي من رومانيا أوصى به المدرب إلى جانب وجود المهاجم يوسف السالم بجانب الثنائي الشاب يحيى الشهري وحمد الحمد.

وكان المدرب مارين قد أدرج اسم اللاعب صالح بشير للعب أساسياً في التشكيلة التي سيبدأ بها لقاء الأهلي الفائت لكنه لعب مباراة القادسية وسجل أول أهدافه في هذا الموسم.

ويأتي تساؤل الإدارة الاتفاقية بعد وصول عرضين لها غير رسميين من الهلال والاتحاد يطلبان إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الإثنين المقبل.

من جانب آخر انتعشت الأجواء الاتفاقية مع وصول المحترفين الروماني والأمريكي وايت إلى البحرين مساء أول أمس، وتعاقد الإدارة مع لاعب وسط الهلال المحور سلطان البرقان بنظام الإعارة والذي سبق له الاحتراف بصفوف الاتفاق الموسم الفائت وحقق نجاحاً وقبولاً كبيرين.

وتزامن ذلك مع التحركات الإيجابية التي قادها عضو الشرف الاتفاقي هلال الطويرقي المشرف السابق على الفريق الاتفاقي لجلب البرقان دون أن تتحمل الإدارة الاتفاقية أعباء مالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد