Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
الجزيرة تتابع مستجدات الاتفاق
الاتفاق يوافق على انتقال القحطاني للنصر ويرفض انتقال الشهري ويرفع مرتبه

 

الدمام - سامي اليوسف

أعطت الإدارة الاتفاقية الضوء الأخضر لمثيلتها الإدارة النصراوية بخصوص انتقال اللاعب عبدالرحمن القحطاني للفريق النصراوي الأول لكرة القدم في الفترة الثانية للانتقالات بنظام الإعارة عقب استشارة فنية للجهاز التدريبي الاتفاقي، ويتوقع أن يتقدم نادي النصر بطلبه الرسمي خلال اليومين القادمين لإنهاء الصفقة.

في حين ارتفعت احتمالات مغادرة المهاجم الدولي السابق صالح بشير عن نادي الاتفاق أمس بعد أن تمت مساءلة مدرب الفريق إيوان مارين من مسئول إداري رفيع حول إمكانية الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة بعد التعاقد مع المهاجم الروماني. ويتواجد الرئيس الاتفاقي اليوم في العاصمة السعودية الرياض، فيما علمت (الجزيرة) أن الاتفاق قد أغلق الباب نهائياً وبصورة قاطعة عن مفاوضي الأندية السعودية الذين طلبوا إعارة اللاعب الشاب يحيى الشهري، بل إن الإدارة قررت رفع مرتبه الاحترافي.

وأفادت مصادر اتفاقية عليمة أن الإدارة قد تصرف النظر بصورة نهائية عن التعاقد مع اللاعب الروماني الثاني لخط الوسط بعد التعاقد مع البرقان.

ومن المقرر أن يجتمع اللاعب العماني اليوم مع الإدارة الاتفاقية بحضور وكيل أعماله عبدالله شريدة لبحث الطريقة المثلى لفك الارتباط بين الطرفين الذي سيأتي برغبة مشتركة ويطالب المحترف العماني بـ(70) ألف دولار باقي مستحقاته عن مقدم العقد الذي لم يتسلم منه سوى (130) ألف دولار ومرتبات ثلاثة شهور، ويصل إلى الدمام محترفا الاتفاق الجديدان الروماني والأمريكي وايت قادمين من البحرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد