Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
تأجيل حفل تكريم العويران وتسليم اللاعبين مكافأتي الهلال والنصر
هيئة دوري المحترفين تدعم الشباب بـ300 ألف.. وجاهزية التايب

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم الشباب الدولي ناصر الشمراني حاجته إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى 10 أيام بسبب الإصابة التي يعاني منها في وتر الركبة.. وبذلك يتقدم الشمراني قائمة اللاعبين الذي سيغيبون عن لقاء الأهلي بعد غد إلى جانب كماتشو الذي يعاني من الإصابة وفلافيو الذي انخرط في معسكر منتخب بلاده.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي تدريباته في ملعب الأمير خالد بن سلطان حيث أخضع المدير الفني باتشيكو اللاعبين إلى العديد من التدريبات التكتيكية وشهد مران الأمس مشاركة الثنائي طارق التايب وزيد المولد بعد عودتهم من الإصابة.

من جانبها تصرف إدارة النادي مساء اليوم مكافأة الفوز على النصر في دوري زين بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب وكذلك مكافأة الفوز على الهلال في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب. من جانب آخر تسلمت إدارة النادي شيكا من هيئة دوري المحترفين السعودية بقيمة ثلاثمائة ألف ريال، وسلم الشيك المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر الذي حضر إلى النادي والتقى برئيسه خالد البلطان.

ويمثل هذا المبلغ مكافأة فوز الفريق في ثلاث مواجهات كانت على النحو التالي: على الرائد في الجولة السادسة وعلى الحزم في الجولة السابعة وعلى الاتفاق في الجولة الثامنة.

في حين يمثل مبلغ 150 ألف ريال جائزة زين للجولة الثامنة حسب التصويت الجماهيري حيث فاز فيها الفريق الشبابي.

وفي شأن آخر أجلت اللجان المنظمة لحفل تكريم اللاعب سعيد العويران موعد التكريم إلى يوم الأربعاء الموافق 5 صفر القادم الموافق 18 يناير 2010م. حيث تم التأجيل خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة عبد الله القريني وأعضاء اللجان وتم خلال الاجتماع توزيع المهام على الأعضاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد