Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/12/2009 G Issue 13606
الثلاثاء 12 محرم 1431   العدد  13606
الاتحاديون يقيمون احتفالية خاصة للبرق قبل يوم التكريم..
النيجيري أوتاكا الأقرب لخلافة لوسيانو في الاتحاد.. وكالديرون يواصل إغلاق التدريبات

 

متابعة وتصوير - علاء سعيد

وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والفنية أقيم مساء أمس الاثنين الاحتفالية الخاصة بنجم الاتحاد حمزة إدريس وذلك بفندق الإنتركنتينتال بجدة، حيث تم خلال هذه الاحتفالية تسليم إدريس لعدد من الهدايا المقدمة له من محبيه، فيما شهدت الاحتفالية الضخمة غياب عدد من أعضاء شرف الاتحاد الذين لم يحضروا إلى الاحتفالية بسبب ظروفهم الخاصة هذا وكانت الجوائز المقدمة له ما بين مبالغ مالية بالإضافة إلى هدايا خاصة. وقد شهد أمس توافد أعداد كبيرة من الجماهير لشراء تذاكر مباراة الاتحاد مع يوفينتوس الإيطالي، حيث شوهد أمس تمازج جميل في الجماهير التي لم تكن اتحادية فقط كانت من مختلف الأندية السعودية التي أكدت حضورها لمشاهدة النجم حمزة إدريس.

من جهة أخرى تكشف الإدارة الاتحادية عن اللاعب الأجنبي الرابع الذي يأتي خلفاً للأرجنتيني لوسيانو خلال الثلاثة الأيام المقبلة التي تسبق لقاء الفريق أمام نجران حيث تشير المصادر إلى أن اللاعب سيكون هو النيجيري أوتاكا الذي ما زالت المفاوضات مستمرة معه بالإضافة إلى لاعب آخر برازيلي.

وعلى الصعيد الميداني فقد واصل الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريبات التي تسبق لقاء الفريق أمام نجران يوم الجمعة المقبل ويأتي هذا الإغلاق بسبب التصرفات التي قامت بها الجماهير لعدد من لاعبي الفريق بعد المستويات المتواضعة التي قدمها الاتحاد في المباريات الأخيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد