Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/01/2010 G Issue 13634
الثلاثاء 11 صفر 1431   العدد  13634
 
رئيس الهيئة الاستشارية لشركة رأس السلام:
المنتدى فرصة للاستفادة من الخبرات الدولية وطرح رؤيتنا

 

أوضح رئيس الهيئة الاستشارية في شركة رأس السلام القابضة الدكتور صالح السنبل أن دور الهيئة الاستشارية في شركة رأس السلام القابضة يدور حول القيام بالأعمال الاستشارية للشركة القابضة، إضافة إلى الشركات الثماني المتفرعة من الشركة القابضة.

وبيَّن الدكتور السنبل في تصريح إلى (الجزيرة) أن الدور الاستشاري يعتمد على إيجاد منظومة متكاملة لأهداف الشركة القابضة، إضافة إلى إيجاد الانسجام والتناغم ما بين الشركات المتفرعة والشركة القابضة، وذلك من خلال تفعيل دور الخدمات الاستشارية.

وأشار إلى أن الهيئة الاستشارية في شركة رأس السلام تهدف إلى ضمان سير كل شركة من شركات رأس السلام القابضة حسب الخطط المدروسة لها.

وحول أهمية منتدى التنافسية الدولي الرابع في نشر ثقافة التنافسية المسؤولة ما بين الشركات المحلية قال رئيس الهيئة الاستشارية في شركة رأس السلام القابضة: إن المنتدى يعتبر فرصة كبيرة للهيئة الاستشارية للاستفادة من الخبرات الدولية الموجودة في المنتدى، إضافة إلى فرصة طرح رؤية شركة رأس السلام القابضة في مختلف الأصعدة الاقتصادية.

وأردف بأن الهيئة الاستشارية تعمل على استقطاب الكوادر البشرية الوطنية البارزة كافة، بتوفير الدعم العلمي والمادي والمعنوي، وهذا بحد ذاته جزء مهم من أهدافنا الاستراتيجية لشركة رأس السلام حالياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد