Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/01/2010 G Issue 13634
الثلاثاء 11 صفر 1431   العدد  13634
 
مياه جازان تبحث مشاريع العام الحالي

 

جازان - عبدالله عكور

عقدت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان أمس اجتماعها الدوري الأول للعام الحالي 1431هـ لمديري الإدارات والفروع التابعة لها بمختلف محافظات ومراكز المنطقة برئاسة مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حمزة بن عمر قناعي، وذلك في صالة الاجتماعات بمركز التدريب التابع للمديرية بحي السويس في مدينة جازان.

وتم خلال الاجتماع بحث جميع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.. ومنها مناقشة المشروعات المعتمدة في ميزانية المديرية العامة للمياه للعام الحالي في مجالات المياه والصرف والصحي التي بلغت قيمتها الإجمالية مليار ريال والسبل الكفيلة بتنفيذها وفق الخطط والبرامج المعدة لها.

كما تم خلال الاجتماع بحث الموضوعات المتعلقة بعمل مختلف الإدارات والفروع التابعة للمديرية في المنطقة والمشروعات الجاري تنفيذها والتي تحت الدراسة والترسية واستعراض المراحل التي تم إنجازها من المشروعات التي تحت التنفيذ والمعوقات التي تعترض تنفيذ البعض الآخر والسبل الكفيلة بتذليلها ونوعية الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم واحتياجات المحافظات من مشروعات المياه وعدد من الموضوعات التي تقع ضمن مهام المديرية إلى جانب بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد