Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/01/2010 G Issue 13634
الثلاثاء 11 صفر 1431   العدد  13634
 
دعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي قصور في عمل الشركات المتعاقدة
بلدي الأسياح يناقش المشروعات الجديدة وعقود النظافة

 

الأسياح - تركي الفهيد

اطلع المجلس البلدي لبلدية محافظة الأسياح في جلسته الـ(57) على تفاصيل ميزانية البلدية المعتمدة لبعض المشاريع، وهي ستة مشاريع بتكلفة قدرها ثمانية ملايين ريال، شملت إنشاء أسواق ماشية وأعلاف، وعقد إضافي لنظافة المحافظة وقراها، بالإضافة إلى تعزيز بعض المشاريع السابقة. وأوضح رئيس المجلس البلدي المهندس مشعل الفهيد أن هناك مشاريع مدمجة لمنطقة القصيم بصفة عامة لم توزع حتى الآن مثل مشاريع: السفلتة وتصريف ودرء إخطار السيول وتحسين المداخل، وهي مشاريع جديدة سيتم توزيعها من قبل لجنة مختصة بالوزارة.

وناقش الاجتماع أيضاً عمل المؤسسة التي تتولى أعمال النظافة، ودعا المهندس الفهيد عموم المواطنين بالمحافظة والقرى التابعة لها إشعار المجلس البلدي أو البلدية بأي قصور في النظافة، وذلك عن طريق الاتصال المباشر بالمجلس أو الحضور لمقر المجلس أو عن طريق الإيميل أو الجوال.

وكان موضوع خطورة تقاطع (أبا الورود - قبة - ضيدة) ضمن المواضيع المهمة التي ناقشها المجلس، هذا بالإضافة إلى مناقشة الاقتراح الذي قدمه أحد المواطنين بالمحافظة عن الباعة المتجولين، كما تمت مناقشة موضوع قدمه عضو بالمجلس يتضمن أهمية وجود مناطق ذكية في المحافظة لاستقطاب الشباب وجذبهم في منتزه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد