Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/01/2010 G Issue 13634
الثلاثاء 11 صفر 1431   العدد  13634
 
أهدى اللقب لـ(عبدالعزيز بن فهد).. رئيس الهلال في حديث خاص لـ(الجزيرة):
توقّعت اللقب منذ مباراة الاتحاد.. و(الجوهرة) أول من هنأني!

 

كتب - أحمد العجلان

عندما سألت رئيس الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن الشخص الوحيد الذي يهديه لقب دوري زين للمحترفين قال إنه لن يكون غير صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد..

(اللقب تحقق بجهود هؤلاء)

وحول من ساعد الهلال في الفوز بهذه البطولة الصعبة قال سموه في حديث خاص لـ(الجزيرة) أعتقد أن الجهود مبذولة من الكل بدءاً من اللاعبين الأفذاذ مروراً بالمدرب المميز جيريتس ووصولاً لإدارة النادي التي يقف فيها بجانبي الأمير نواف بن سعد وباقي الزملاء.. ولم ينس الرئيس الهلالي تهنئة أعضاء شرف الهلال بدءاً من الأمير هذلول بن عبد العزيز مروراً بالأمير بندر بن محمد ومؤسس النادي الشيخ عبد الرحمن بن سعيد والأمراء فيصل بن سلطان ونواف بن محمد وخالد بن محمد وفهد بن محمد ومحمد بن خالد والأمير عبد الله بن مساعد الذي بذل للنادي الكثير من وقته وماله، فشكراً له وكل أعضاء شرف الهلال.

(جماهيرنا غير)

ولم ينس شبيه الريح كما يطلق عليه عشاقه أن يتذكر الجماهير الزرقاء الوفية، وقال سموه: جماهير الهلال لها دور كبير في البطولة.. لقد ساندتنا من البداية حتى النهاية وكانت معنا في كل المنعطفات وفي كل المناطق فلها منا كل الشكر وموعدنا إن شاء الله استاد الملك فهد الدولي يوم الخميس المقبل من أجل التتويج الكبير باللقب الكبير..

(مباراة الاتحاد قادتنا للقب)..!

وحول هل كان يخشى على فريقه من ظروف قاهرة كما حصل الموسم الماضي؟ قال سموه لم أكن أشعر بهذا الشيء وكنت واثقاً من الهلال وشعرت بأن الفريق قريب من لقب الدوري منذ أن فزنا على الاتحاد بخمسة أهداف دون رد..

(هكذا عشت لحظات الفوز)!!

وحول كيف عاش لحظات المباراة الأخيرة مع الحزم؟ قال سموه تابعت المباراة مع عدد من الأصدقاء ولم أكن متوتراً، بل شعرت أن الهلال سيفوز ويحقق البطولة على عكس المباراة السابقة مع الرائد فقد كنت متوتراً منها بشكل كبير.

(الجوهرة.. سبقت الجميع)

وكشف سموه أن أول من هنأه باللقب هي ابنته (الجوهرة) وقال: تلقيت اتصالاً من الجوهرة فور نهاية المباراة تبارك لي باللقب الذي حققه الهلال ولله الحمد والشكر.

(جيريتس مستمر)

أكَّد سموه أن عقد الهلال مع المدرب ايريك جيريتس يمتد لعامين وللهلال أفضلية تجديد العقد لسنة ثالثة. وقال إنه طالما أنا رئيس للهلال فسأسعى أن يكون المدرب معنا فمعه تعددت مصادر الخطورة في الهلال وبات الهلال يسجّل الأهداف بسهولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد