Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/01/2010 G Issue 13634
الثلاثاء 11 صفر 1431   العدد  13634
 
رضخ لطلب الجماهير بفتح التدريبات وأكد استدعاء الرباعي أمنيا..
المرزوقي: اتفاقية تلزم الهزازي بالتوقيع للاتحاد 4 سنوات

 

جدة - علاء سعيد:

أعلن رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي عن إبرام اتفاقية ملزمة مع المهاجم الدولي نايف هزازي يتم بموجبها توقيع عقد احترافي مع النادي لمدة 4 سنوات ويتم رفع الأوراق للجنة الاحتراف خلال شهر يوليو المقبل، هذا وقد جاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاثنين في مقر النادي. من جهته قدم نايف هزازي شكره وتقديره إلى العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ لدوره الكبير في بروزه وتوقيعه للعقد الاحترافي الأول.

من جانبه أجاب المرزوقي عن التساؤلات المتعددة عن استدعاء رباعي الفريق محمد نور ونايف هزازي وسعود كريري ومحمد أمين من قبل الجهات الأمنية على خلفية دخولهم لأرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل أثناء مباراة الديربي الذي جمعت فريقه بالمنافس التقليدي الأهلي للاطمئنان على سلامة زميلهم الحارس مبروك زايد حيث أكد صحة هذه المعلومة وأشار إلى أن هذا الموضوع تم إغلاقه تماماً بعد نزول اللاعبين لأسباب إنسانية للاطمئنان على زميلهم.

من جهته أكد مسؤول الاحتراف في الاتحاد منصور اليامي أن اللاعب سيتسلم نسبة الـ 30% من مقدم عقده أثناء توقيعه للعقد الرسمي في الفترة المقبلة وفق بنود الاتفاقية موضحاً أن المبلغ الذي حصل عليه أثناء توقيعه للعقد الأول في مطلع الموسم الماضي تم منحه اللاعب نظير المستويات الفنية التي قدمها مع الفريق الموسم الماضي، وأوضح اليامي بأنه سيتم قريباً التوقيع مع اللاعبين محمد أبوسبعان وعلي الزبيدي.

هذا وكانت الجماهير الاتحادية قد حاصرت المرزوقي بعد نهاية المؤتمر وطالبته بفتح التدريبات حيث أكد لهم المرزوقي فتحها بعد وصول المدرب الأرجنتيني إنزوهيكتور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد