Al Jazirah NewsPaper Friday  12/02/2010 G Issue 13651
الجمعة 28 صفر 1431   العدد  13651
 
تحت عنوان (ربيعنا أجمل)
الأمير فيصل بن محمد افتتح فعاليات مهرجان الربيع في المخواة

 

الباحة - واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز وكيل إمارة منطقة الباحة الليلة قبل الماضية مهرجان الربيع الثالث في محافظة المخواة تحت عنوان (ربيعنا أجمل) وذلك بمقر الساحة الشعبية في المحافظة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل محافظ المخواة أحمد بن عبد الله زربان ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عوض بن عبد الله السرحاني وعدد من المسؤولين في المحافظة والمنطقة.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى محافظ المخواة أحمد بن عبد الله زربان كلمة رحب فيها بسمو وكيل إمارة المنطقة، معربا عن شكره لسموه على رعايته للحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة.

وبين أن المهرجان الذي يستمر لمدة 30 يوما يتضمن العديد من البرامج والفعاليات الثقافية والدينية والرياضية وغيرها من المناشط التي تعنى بالأسرة والجانب النسائي مشيداً بجهود الجهات المشاركة والداعمة لفعاليات المهرجان.

بعد ذلك شاهد سمو وكيل إمارة منطقة الباحة والحضور عرضا مرئيا لمحتويات كتاب ( سيرة الملك سعود) الذي قام بتأليفه الدكتور علي بن عثمان الزندي، حيث أبرز فيه المنجزات والأعمال التي نفذت خلال عهد الملك سعود - رحمه الله - ثم تسلم سموه النسخة الأولى من كتاب سيرة الملك سعود. اثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز كلمة نقل فيها تحيات سمو أمير منطقة الباحة لأهالي محافظة المخواة، معرباً سموه عن سعادته بافتتاح المهرجان متمنيا أن يحقق النجاح والسعادة لزواره وأهالي المحافظة.

بعد ذلك أعلن سموه افتتاح فعاليات وبرامج مهرجان الربيع الثالث بالمخواة. ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من محافظ المخواة.

بعد ذلك قدم أوبريتا غنائيا بعنوان (موطن الأمجاد) ضم العديد من اللوحات الفنية التي تعكس الفلكلور الشعبي للمنطقة شارك بها فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة فيما تبارت الألعاب النارية في إضاءة سماء الحفل.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن محمد بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة المشرف العام على المعاملات الإلكترونية بإمارة المنطقة ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين في المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد