Al Jazirah NewsPaper Friday  26/02/2010 G Issue 13665
الجمعة 12 ربيع الأول 1431   العدد  13665
 
هلالي إبداعه أشكال وألوان... في كل زمان وكل مكان
جمهور فريد.. نيفيز عنيد.. وياسر لا جديد.. ليأتي الزعيم بالممتع المُفيد

 

عنيزة - خالد الروقي

لم يقتصر الإبداع الهلالي على نطاق البطولات المحلية واستحواذه على الأهم منها حتى الآن؛ فقد قدَّم أمس الأول ملحمة كروية آسيوية نادراً ما تُقدم في عالم كرة القدم بعد أن أنهك فريق السد القطري وأتعبه في لقاء الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2010م وتغلَّب عليه بثلاثة أهداف للاشيء كانت قابلة للزيادة، وذلك على استاد جاسم بن حمد في نادي السد.

الهلال بفوزه في هذه المباراة ضرب عصافير عدة بانتصار واحد، لعل أبرزها وأهمها إثباته للمتابعين أن زعيم القرن الآسيوي قادم لا محالة لانتزاع اللقب المفضل له والأكثر حصولاً عليه بين أندية القارة أجمع بواقع ست مرات بمختلف المسميات، وتكشيره مبكراً عن أنيابه بتصدره لفرق مجموعته منذ الجولة الأولى وعلى أرض الخصم.

وثانيها: حفظ ماء وجه ممثلي الكرة السعودية في المسابقة بعد أن خسر الاتحاد أمام بيندكور الأوزباكستاني بثلاثية دون مقابل، وعلى أرضيهما خسر الممثل الثاني فريق الأهلي أمام الاستقلال الإيراني بهدفين لهدف، وتعادل الشباب مع ضيفه اسباهان الإيراني بهدف لكل منهما.

وثالث عصافير الفوز الأزرق الرد القاسي والتفوق البليغ على المدرب الأسبق للهلال الروماني أولاريو كوزمين الذي أعلن تحديه قبل المباراة ومعرفته بلاعبي الأزرق وتأكيده الانتصار القطري.

ورابعها مواصلة لاعب خط الهجوم ياسر القحطاني توهجه وإطلاق رسائل إثبات الذات للمشككين والمنتقدين، حيث ظهر في الآونة الأخيرة بطريقة ياسرية أكثر احترافاً وإبداعاً وبأهداف غاية في الجمال حقوق التسجيل فيها محفوظة للقحطاني ياسر.

وخامسها الدليل الواضح غير القابل للتشكيك على مدى شعبية نادي القرن الآسيوي وجماهيريته الطاغية حتى في الدول المجاورة التي تبادلت المحبة مع مدربها السابق بلافتات ترحيبية.

وسادسها تقديم مدرب الهلال البلجيكي إيريك جريتيس أغلى هدية لجماهير فريقه بعد إنهاء الجدل حول رحيله من الفريق لتدريب منتخب ساحل العاج في كأس العالم القادمة في عرض مفتوح.

الجماهير الهلالية تؤمل النفس بألا يقف تميز الفريق عند هذه الخطوة، وأن تكون هذه المستويات الكبيرة المصحوبة بنتائج مشرفة ديدنا للفريق الهلالي في مشوار الألف ميل نحو البطولة الآسيوية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد