Al Jazirah NewsPaper Friday  26/02/2010 G Issue 13665
الجمعة 12 ربيع الأول 1431   العدد  13665
 
كواليس

 

القريبون من الفريق الكروي يلمسون تذمر اللاعبين من الملابس الرياضية التي يرتدونها والمصنوعة من أقمشة تجارية وليست أصلية رغم ظهور الماركة العالمية عليها.

الإدارة لن يكتب لها النجاح وهي ما زالت ترتدي جلباب الإدارة التي قبلها.

علموا بحقيقة التسجيل الصحيحة للاعب الأجنبي في الفريق الخليجي فتراجعوا عن تقديم الاحتجاج واختفت لهجة التهديد.

قبول الإدارة بتلك التسوية المجحفة هو بمثابة اعتراف ضمني من قبلها بارتكابها الخطأ في عملية التعاقد مع اللاعب الخليجي.

لم يجد (المتلوّن) ما يأخذه على حكم المباراة الأجنبي سوى سوابق في ملاعب خارجية.

الذي نام عن موعد التدريب وسافر الفريق بدونه أثار الشبهات حول نفسه وبأنه أحد المحسوبين على من يحارب الإدارة الحالية.

ناد يجمع البطولات وناد يصدر البيانات.

يحاول التلاعب بأعصاب جماهير النادي بإهماله موضوع استمرار اللاعب الهداف مع الفريق راغباً في أن يكون تدخله في آخر لحظة حتى يلعب دور البطل المنقذ أمام جمهور ناديه المغلوب على أمره.

شيئاً فشيئاً بدأت تظهر ملامح المتواطئين من داخل النادي مع المخرّبين من خارجه. وبدأت الإدارة في اتخاذ إجراءاتها للتخلّص منهم.

نبّهوا اللاعب المعتزل إلى مظهره في القناة العربية الذي كان أشبه بمراهق في ملابسه وتسريحة شعره والمكياج الذي لطخ به وجهه فعاد في الحلقة التالية بمظهر أكثر محافظة وبشكل يتلاءم مع سنه الذي قارب الخمسين.

كان الحضور لا يتجاوز العشرة فقط (من فئة لم يدفع أحد) والبقية مجموعة مراهقين وأعضاء منتديات.

الإنجاز (20%) والنتائج أسوأ من الموسم الماضي...!!

الطرف الآخر في حادثة المطار كان على اتصال وخط مباشر مع أحدهم أثناء الواقعة هذا الأحدهم ثارت حوله شبهات كبيرة في حوادث سابقة اتسمت بنصب فخاخ وكمائن.

سجل النادي الكبير يتضمن إنجازات قارية بينما هم يحاولون التزوير والتزييف بإضافة بطولات لسجلات أنديتهم حتى ولو كانت سداسيات رمضانية أو بطولات نيشان وغيرها من المسميات التي يخجل المشجعون من ذكرها.

كان منظر اللاعب غريباً وهو في صالة المغادرة للمشاركة في المباراة الخارجية، حيث ظهر وكأنه محطة اتصالات بكثرة الأسلاك والسماعات المايكات التي كانت تحيط برأسه وعنقه وتصل بين أذنيه وبعدد الجوالات التي كان يحملها بين يديه...!

التقرير كشف مقدار قيمة العقد الاستثماري الهزيل الذي كان يمتنعون عن إعلانه في السابق خجلاً من ضآلته، حيث اتضح أنه أقل من نصف قيمة عقد النادي الكبير مع شريكه الرسمي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد