Al Jazirah NewsPaper Friday  26/02/2010 G Issue 13665
الجمعة 12 ربيع الأول 1431   العدد  13665
 
ياسر والدعيع بعد الثلاثية في السد
شكراً لجماهيرنا العظيمة فهم أبرز أسرار الانتصار.. ورحلتنا لقطر كانت موفقة

 

الدوحة - موفد الجزيرة - فيصل المطرفي

وجه نجم الهجوم الهلالي وقائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني شكره الكبير للجماهير الهلالية التي حضرت بكثافة في لقاء السد القطري وقال: من أبرز أسرار الانتصار هم أنصار نادي القرن الآسيوي الذين تواجدوا بشكل لافت في الدوحة واستمروا في المساندة حتى صافرة الحكم الاخيرة وهو أمر غير مستغرب على جمهور الوفاء.

وأضاف : اللقاء كان قويا فظهرنا بشكل قوي في معظم فترات الشوط الاول وفي الحصة الثانية بادر السد بالهجوم وهو امر طبيعي لكونهم متأخرين ولكن هدف الهلال الثاني زف نتيجة اللقاء لاحضان الهلال.

وشدد القحطاني ان فوزهم في المباراة الاولى له اثره المعنوي الكبير ولاسيما انه خارج قواعد نادي الهلال على حد تعبير القحطاني ولكن لابزال المشوار يتطلب الكثير من التركيز والبذل والعطاء حتى يتحقق الهدف المنشود بتمثيل المملكة العربية السعودية خير تمثيل ونيل لقب البطولة.

من جانبه أكد عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع ان رحلتهم لقطر كانت موفقة بعد تحقيق أهم المطالب بالفوز على السد القطري أحد ابرز المرشحين للتأهـل على أرضه وبين جماهيره.

وأشاد الدعيع بمستوى الفريق الازرق ونوه بأن جميع اللاعبين كانوا في أفضل حالاتهم ولم يخيبوا آمال جماهيرهم التي زحفت للدوحة لغرض المساندة والمؤازرة في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا.

ووعد الدعيع كافة الهلاليين ببذل الجهد المضاعف في المرحلة المقبلة للمنافسة بقوة على ماتبقى من ألقاب بعد أن حقق الفريق بطولتي الدوري والكأس قبل أسابيع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد