Al Jazirah NewsPaper Friday  26/02/2010 G Issue 13665
الجمعة 12 ربيع الأول 1431   العدد  13665
 
الأمير خالد بن فهد للجزيرة:
هذه هي الحقيقة .. ما يدور في الاتحاد .. وملاعب النادي قيد الدراسة

 

كتب - حمدان العويضي

في لقاء مع سمو الأمير خالد بن فهد عضو شرف نادي الاتحاد تحدث سموه عن عدة مواضيع مهمة تخص نادي الاتحاد، ولعل أهمها ما يدور حول إدارة النادي حيث قال سموه.. إن الإدارة الحالية تبذل كل ما في وسعها في سبيل تقدم النادي، وكل عضو فيها يسعى بكل ما أوتي من قوة وقدرة لتحقيق الأفضل للنادي.. الإدارة الحالية طعمت بثلاثة أعضاء جدد والعام الذي قبله بعضو واحد.

ويوجد من السابق الأستاذ سليمان الحمدان والأستاذ محمد سالم وأعتقد بأنهم قدموا كل ما لديهم للاتحاد.

وكل إدارة لابد أن تكون لها سلبيات، وصحيح بأنه يوجد أعضاء في جميع الإدارات يعملون بقدر أكبر من أعضاء آخرين، وكل ما أشيع عن حال الإدارة الحالية ليس له أساس من الصحة، وسيدخل الإدارة عضوان جديدان.

كما تحدث سموه عن إدارة كرة القدم بالنادي وقال: إدارة كرة القدم شكلت برئاسة المهندس عبدالله بكر وكثر الله خيره، كما اختار لمساعدته مجموعة من الشباب السعودي الكفء ولكن للأسف يوجد بعض أشخاص من خارج النادي بينهم وبين إدارة كرة القدم أشياء شخصية حولوها إلى كلام عن إدارة كرة القدم. وإدارة الكرة قدمت الشيء الكثير جداً. والذين يتكلمون عن إدارة الكرة هم ليسوا إلا حاقدين على مديرها الناجح عبدالله بكر. وحول وصول السبيكة وأبو سمرة تحدث سموه فقال: حين صدر قرار مجلس إدارة النادي بإيقاف السبيكة كنت عضواً في الإدارة وأحب أن أوجه للبعض بأن قرارات الإيقاف تلك من إدارة النادي وليس من إدارة كرة القدم، فليس للمدرب ولا لإدارة كرة القدم أي صلاحية لرفع قرار إيقاف سوى إعطاء تقرير عن الحادثة وبالتالي يبقى القرار الموجه لها من مجلس إدارة النادي.

* وحول موضوع رابطة المشجعين بالنادي قال سموه ل(الجزيرة): الرابطة مقصرة جداً في جميع النواحي ورئيس الرابطة مع احترامي له يحاول خدمة النادي على حسب مفهوميته ولا اعتقد بأنه هو الشخص المطلوب لرئاسة الرابطة لأن رئيسها يمثل جميع جماهير الاتحاد والحقيقة كذلك من المفروض أن يتصف رئيس الرابطة بالوعي الكامل. ولم تؤد ما هو مطلوب منها سوى إقامة الحفلات والولائم التي في نظري أن باستطاعة أي شخص القيام بها على أكمل وجه وبكل سهولة.

كما تحدث سموه عن ملعب الاتحاد حيث قال: وعد بعض أعضاء شرف النادي لإقامة المشروع وقد أعطى الأمير فيصل بن فهد الضوء الأخضر للمشروع، ولم يبق سوى انتهاء التصاميم ودراسة التكاليف. وستطالعون قريباً الحدث المطول مع سمو الأمير خالد بن فهد والذي تحدث فيه بإسهاب عن عدة مواضيع تهم الاتحاد.

الجزيرة 26-6-1400هـ



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد