Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
ندا انضم لقائمة المصابين وينتظر كشوفات الرياض
الشباب ينهي تحضيراته لباختاكور في ملعب المواجهة

 

طشقند - موفد (الجزيرة) سلطان الجلمود:

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس تحضيراته لخوض لقاء الذهاب أمام فريق باختاكور الأوزبكي اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2010م. وأدى الفريق حصة تدريبية عصر أمس على ملعب نادي باختاكور مكان إقامة اللقاء تضمنت تمارين تكتيكية خفيفة ركز من خلالها باتشيكو على الكرات العرضية والطولية، وبعد ذلك أجرى مناورة على نصف الملعب وجه من خلالها اللاعبين بسرعة تناقل الكرة بلمسة واحدة.

وشهد مران الأمس إراحة المدافع مساعد ندا المصاب بتمزق في عضلة الفخذ، ولن يشارك في لقاء اليوم حيث تم استبعاده من قائمة العشرين لاعبا وينتظر أن يخضع لكشف طبي في الرياض يوم غد الخميس لتأكد من نوعية الإصابة ومدة البرنامج التأهيلي.

من جانبه عقد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان مساء أمس اجتماع بأعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين وقف من خلاله على آخر التحضيرات لهذا اللقاء وبين لهم أهميته.وطالب الرئيس الشبابي من اللاعبين خلال الاجتماع بالظهور بالمظهر المشرف للكرة السعودية في هذه المهمة وتقديم الأداء الجيد من أجل كسب نتيجة اللقاء والعودة بالنقاط الثلاث؛ حيث وعدهم بحوافز مادية في حال تحقيق نتيجة ايجابية. الجدير بالذكر أن اللقاء يقام على ملعب نادي باختاكور في تمام الساعة الخامسة بتوقيت أوزباكستان الثالثة عصراً بتوقيت المملكة.

وستعود البعثة الشبابية إلى الرياض مباشر بعد نهاية أحداث اللقاء عبر الطائرة الخاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد