Al Jazirah NewsPaper Friday  12/03/2010 G Issue 13679
الجمعة 26 ربيع الأول 1431   العدد  13679
 
مستشفيات الشمالية تحتفل بيوم التمريض الخليجي

 

رفحاء - حماد الرويان

تنظّم الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، السبت المقبل، احتفالية بمناسبة يوم التمريض الخليجي، الذي يتم الاحتفاء به لأول مرة في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الدكتور فيصل بن علي الثبيتي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، الذي ذكر ذلك ل(الجزيرة) إن الاحتفاء بيوم التمريض الخليجي الذي أقرته وزارة الصحة في دول مجلس التعاون وتم تحديد موعده تبعاً لأول مشاركة للممرضة المسلمة، يهدف إلى بيان أهمية التمريض، كإحدى الركائز الأساسية في منظومة خدمات الرعاية الصحية، وإلقاء الضوء على التطور الكبير في مستوى خدمات التمريض بدول الخليج.

وأكد الدكتور الثبيتي أن جميع مستشفيات منطقة الحدود الشمالية في كل من (عرعر ورفحاء وطريف والعويقيلة والشعبة) حريصة كل الحرص على استثمار الاحتفال بهذا اليوم الذي يُقام تحت شعار التمريض الخليجي «رعاية.. تميز.. وعطاء» في تعزيز دور التمريض وإبراز إسهاماته في تطور مستوى خدمات الرعاية الصحية, والتعرّف على مراحل تطور مهنة التمريض في المملكة منذ عهد النبوة وحتى الآن, مشيراً إلى أن الاحتفال سوف يتضمن تكريم الكوادر التمريضية المتميزة وطرح عدد من الموضوعات العلمية لتعزيز الرعاية التمريضية ودعم مسيرة تطورها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد