Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
تعليم الحفر يعلن عن مسابقة موهبة

 

القيصومة - خليف الزناتي

أعلنت إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة حفر الباطن ممثلة بقسم الموهوبات عن مسابقة موهبة للإبداع العلمي لعامها السادس حاثة على المشاركة بهذه المسابقة، وتعتبر جائزة موهبة من أكبر الجوائز في العالم العربي, حيث يصل مجموع جوائزها إلى مليون ريال.

وعن ضوابط المسابقة ذكرت رئيسة القسم خزنة الشمري بأن الضوابط والشروط على النحو التالي:

أن تكون المشاركة عملاً أصيلاً غير مسبوق. أن يمثل العمل المقدم جهداَ شخصياً للمشارك، وأن يكون العمل المقدم في أي مجال من المجالات العلمية أو التقنية، وأن يكون المشارك ضمن نطاق الفئات العمرية المستهدفة، ويحسب عمر المشارك وفق التاريخ الهجري للموعد النهائي لاستقبال المشاركات، ويمكن أن يكون العمل فكرة جديدة أو تطويراً أو تطبيقاً جديداً لفكرة معروفة، ويمكن أن يشترك أكثر من شخص في عمل واحد، وفي حال فوزهم توزع الجائزة بينهم بالتساوي، يصنف العمل الجماعي في أعلى فئة عمرية لأعضاء الفريق، وتقبل الأعمال إما مباشرة من الأفراد المشاركين أنفسهم أو عن طريق الجهات التي ينتمون إليها، وجميع المشاركات ترسل إلى أمانة الجائزة عن طريق النموذج الإلكتروني قبل الموعد النهائي لاستقبال الأعمال.

مضيفة بأن آخر موعد لاستقبال المشاركات 16 -5 - 1431هـ وترسل المشاركات مباشرة لأمانة الجائزة بمؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد