Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
القضاء على المباني المستأجرة بصحة حفر الباطن

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

تستعد الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن للقضاء على المباني المستأجرة بنقل آخر مركز مستأجر إلى مبناه الحكومي الجديد هذا الأسبوع بعد نقل أربعة مراكز صحية الأسبوع الماضي (الباطن، والبلدية، والخالدية، والربوة) التي تأتي ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين من المرحلة الثانية التي تبلغ تكلفتها (20107750) ريال. كما أن هناك عدة مراكز صحية خارج المدينة جارٍ استكمال مبانيها لنقلها وقد شارفت على الانتهاء (الذيبية، والصفيري، والسعيرة، والرقعي، ومعرج السوبان، والنظيم، ومناخ).

وقال مدير الشؤون الصحية مطلق الخمعلي: إن خطة تطوير المراكز الصحية تتركز في افتتاح عدة مراكز صحية داخل الإحياء، حيث تم اعتماد استحداث 6 مراكز صحية من المرحلة الثالثة التي تبلغ قيمتها (2323268) ريال يراعى فيها دقة التصميم والتجهيزات الحديثة.

وأضاف أننا قطعنا شوطاً كبيراً في عملية اكتمال البنى التحتية وبمتابعه مستمرة من قبل مقام وزارة الصحة لما يعطي من مقومات ناجحة في عملية تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المحافظة.

كما سيتم نهاية الشهر الحالي الانتقال إلى مبنى مديرية الشؤون الصحية الذي تقدر قيمة إنشائه (17155496) ريال الذي بني على مواصفات هندسية عالية ويضم كافة الإدارات الصحية الذي من شأنه أن يوفر بيئة عمل مناسبة لمتابعة القطاعات الصحية في المحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد