Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
هنأ الأمير تركي بن محمد بن فهد بفوزه بمهرجان الهجن بدبي
النائب الثاني اطلع على توجهات التربية والتعليم المستقبلية

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية أمس صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم يرافقه معالي نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ فيصل بن معمر ومعالي نائب الوزير لشؤون البنين الدكتور خالد السبتي. وقد تشرف سمو وزير التربية والتعليم خلال الاستقبال بتقديم عرض لسمو النائب الثاني عن التوجهات المستقبلية لوزارة التربية والتعليم التي تم إعدادها منذ تشرف سموه بمهام الوزارة والتي تسعى إلى تحقيق تطلعات وآمال خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- من خلال رفع نوعية التعليم العام وجودته خلال فترة قياسية نسبيا ورفع كفاءة التعليم العام.

وتشمل هذه التوجهات الرؤية المستقبلية لقطاع التربية والتعليم وأبرز منطلقات وأسس المرحلة المقبلة.

كما تشرف سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد بتقديم مقترحات لتحقيق أهداف مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام.

وقد أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود أهمية تطوير التعليم بمختلف مراحله ودور رجال التربية والتعليم وبخاصة المعلمون والمعلمات الذين يحملون رسالة هذا الوطن وقيمه وأخلاقياته، كما يحملون على عواتقهم أمانة عظيمة في تنشئة الجيل.

واستمع سمو وزير التربية والتعليم ومسؤولو الوزارة إلى توجيهات سمو النائب الثاني حيال الرؤية المستقبلية لقطاع التربية والتعليم.

وفي نهاية الاستقبال تسلم سمو النائب الثاني درعا تذكاريا من سمو وزير التربية والتعليم.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية أمس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز بمناسبة الإنجاز الذي حققته البكرة (بسم الله عليك) من هجن سموه بحصولها على الكأس والمركز الأول في المهرجان الختامي السنوي للهجن العربية الأصيلة على كأس الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم -رحمه الله- الذي أقيم في دبي مؤخراً.

وقد هنأ سمو النائب الثاني سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بهذه المناسبة سائلاً الله عز وجل له دوام التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد