Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
أمير الرياض أدى الصلاة على الأمير سعود بن هذلول واستقبل مدير جامعة المجمعة

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محسن بن عبدالرحمن المحسن، وأعضاء مجلس الجامعة.

وفي بداية اللقاء استمع سموه لشرح من مدير الجامعة عن كليات الجامعة الاثنتي عشرة وما يزيد على خمسين قسماً يدرس بها ما يقارب من عشرة آلاف طالب وطالبة وانضمام الكليات القائمة في الغاط والزلفي ورماح وحوطة سدير للجامعة.

وقال الدكتور المقرن: (إن أمر خادم الحرمين الشريفين بإنشاء هذه الجامعة كان ثمرة من ثمرات عطائه وهدية لأبناء وطنه في هذه المنطقة الغالية حيث أسهم إنشاؤها في تخفيف الضغط عن الجامعات في مدينة الرياض وتسهيلاً على المواطنين وإيجاد فرص عمل في هذه المحافظات لوقف الهجرة المتزايدة لمدينة الرياض).

ونوه بدعم ومؤازرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لقطاع التعليم العالي. في نهاية اللقاء شكر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز مدير جامعة المجمعة وأعضاء مجلس الجامعة على جهودهم لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

على صعيد آخر أدى الأمير سلمان بن عبدالعزيز ظهر أمس في جامع الإمام تركي بن عبدالله صلاة الميت على صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن هذلول بن سعود بن عبدالعزيز. وقد أدى الصلاة مع سموه أصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء الملك سعود -رحمه الله- وأصحاب السمو الملكي الأمراء وشقيق الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن هذلول بن سعود بن عبدالعزيز، وجمع من المواطنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد